المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بي يتصل من عقب صدّي



الأميرة الحسناء
8 - 10 - 2010, 12:48 AM
بي يتصل من عقب صدّي


يالس واراجب خط الارسال = واترقّـب الـلـي لــي مــودّي:sm105:
هاتـف يجينـي منـه بالـحـال = بي يتصل مـن عقـب صـدي:sm166:
صويته يفرّي ضيجـة البـال = وتـرحـيـبـةٍ مــنّــه تــســدي
كلمـا اتّصلنـا قالـوا اعطـال = هـاتـف حبيـبـي مــا يـــردي
باخابـره وشـرح لـه الـحـال = وافضيـلـه بمكـنـون ســدي
لـنّـي مــن اسبـابـه بغـربـال = شـربــك حـبــل وده بــــودي
والـيـوم عـنـي ســار يـفّــال = ابــعــد ولاجــنـــه مـــــودّي
وادعانيـه فـي هـمّ واعـلال = ولا طيـج انـا صـدّه و بـعـدي
واحسرتـي عقـبـه اذا طــال = هـجــره وخـلانّــي بــصــدّي
يـا كـم بـي باتشمـت اعـذال = لحسـود لـي يسعـون ضـدي


الشاعره ( فتاة أبوظبي )


تحياتــي الاميره الحسناء

رآقـي
8 - 10 - 2010, 01:18 AM
تسلم ايدينج ع الأبيـآت والكمـآت الجميلـة

صح لسـآن فتاة بو ظبي

يعطيج العافيـة اختي

ربي يحفظج

الأميرة الحسناء
8 - 10 - 2010, 07:20 AM
تسلم ايدينج ع الأبيـآت والكمـآت الجميلـة

صح لسـآن فتاة بو ظبي

يعطيج العافيـة اختي

ربي يحفظج





الله يسلمك اخويه


اسعدنــي تواجدك وردك


ربي لاهانك في حفظ الله دائما ...