المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا ليتني كنت الطريق



الوطن موال اخضر
10 - 10 - 2010, 12:17 AM
http://imagecache.te3p.com/imgcache/a7ebd3104771aebd7e0917c641d002f5.jpg




قهوتي باردة
ويدي بارده
وحبيبي خطوة في المطر
وخطى في انتظار تضيء
مر الهواء على يدي
وعلى خطاه
ضحكت يدي
ورأيته
فمتى اراه
يا ليتني كنت الطريق
وليتني كنت خطاه

مطر ومظلتي
في الركن مطوية
مطر على صمتي
يبلل فكرتي في
مطر على كتبي واوراقي التي ابتلت
مطر على طول السماء ، وعلى يدي شلت
مطر على ناس
هنا عبروا
تركوا مظلات هنا
وتركت انتظر
وحبيبي ما تزال خطاه تجيء
قهوتي باردة