المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كـل العيـون الـي تـحـبه بـاعـتـه



الوطن موال اخضر
11 - 10 - 2010, 04:16 PM
الطـايـش الـي محـتمينه مـاولــوه
كـل العيـون الـي تـحـبه بـاعـتـه

أغلى شهوده ساع مابيع اجحدوه
وأوفـاء شمـوعه يوم قـفى ماعته


ياأهـل السخافـه واللقافـه جـنبـوه
خلـوه يخطـى دامـنـي شـماعـتـه


خلـوه يـجمـد ويـتبعثـر كـل أبـوه
مادامني في حكمه وفي وطاعته


لانه خليط من التغاضي والنبوه
ومـواقـفـه تبنـى عـلى قناعـتـه


قاسـي ولـو تضايقـه مـاقـال اوه
وقسـاوتـه آخـر دلـع مـيـاعـتـه


مدلـع خلـقـه والنـــاس دلـعـوه
والنـفـس مـاتـشبـع به اليا جاعته


يغيب ويدري ان المعاليق فقدوه
ويرجع بصوت جعلني مناعته







http://www.albayan.ae/servlet/Satellite?blobcol=urllowres&blobheader=image%2Fjpeg&blobkey=id&blobnocache=false&blobtable=CImage&blobwhere=1277245658413&ssbinary=true









لابث رقمه شاشة الجوال أتوه
واقـول يـاربي تـبارك سـاعـته


جـوالي الـيا مـن دق وقال الوه
تـذوب أذانـي عـلى سـمـاعته


لبـيـه يـا كـلماتـه ولا فـظ فــوه
أموت في ضحكته واستمتاعته


لاتنـشدونـي ليه أحبـه أنشـدوه
حبـه محـبـبـني سـبب وداعـتـه


من كثر ماأحبه أحب أمه وأبوه
بالمختصر والله أني أحب جماعـته http://www.bahrainevents.com/forum/images/smilies/standard/shame.gif





سعد علوش

رذاذ عبدالله
11 - 10 - 2010, 07:08 PM
أسعدني التحليق بين الابيات،
دمت برقي،