المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعال خذ مني هداياك وباقي الصور واغلى المكاتيب



الأميرة الحسناء
17 - 10 - 2010, 01:46 AM
و تعال خذ مني هداياك :sm136:
و باقي الصور و اغلى المكاتيب
ما عاد تنفعني بلياك
وجودهن عندي تعذيب
يكفيني اتسلى بذكراك
دامك نويت تصد و تغيب
اوعدك طول العمر ما انساك
حتى و لو حطمني الشيب
ما يذكر طيبك و حسناك
و انا اجازي الطيب بالطيب
لولاك ما حبيت لولاك
و لا عشت في دنيا المحابيب
شفت الهوى و الطيب و ياك
باحساس و اقوال و اساليب
الله يسامح لك نواياك
و يحفظك عن كل العذاريب
اودعك و اتامل رضاك
ما حد حبيبي يعلم الغيب
و ان مت اذكرني بدعواك
و شوف الصور و اغلى المكاتيب

الاميره الحسناء

رآقـي
17 - 10 - 2010, 01:55 AM
مابكتب آهـ

لكن قلبي طلع ايدينه من بين الأضلاع وكتب آآهـ

ههههه شوية فلسفة

روووعــة القصيدة

كلماتها بسيطه ,, معانيها عميقة ورآقيـة

واسمحيلي بنقلها ^^

ربي يسلمج ويعافيج

دمتي بصحة وعافيـة

الأميرة الحسناء
17 - 10 - 2010, 02:18 AM
مابكتب آهـ

لكن قلبي طلع ايدينه من بين الأضلاع وكتب آآهـ

ههههه شوية فلسفة

روووعــة القصيدة

كلماتها بسيطه ,, معانيها عميقة ورآقيـة

واسمحيلي بنقلها ^^

ربي يسلمج ويعافيج

دمتي بصحة وعافيـة




مممم وين بتنقلها عاد

هالكثر عيبتكــ خلاص مسامحتك انقلها وين ماتريد ...

لا هانكــ الرب ....

رآقـي
17 - 10 - 2010, 02:23 AM
اممم قلت لج هي بسيطه لكنها معبرة

فالقلوب اسرار^^

اشكرج اختي

الأميرة الحسناء
17 - 10 - 2010, 02:46 AM
اممم قلت لج هي بسيطه لكنها معبرة

فالقلوب اسرار^^

اشكرج اختي




فهمت ربي يوفقك :sm166:


الشكر موصول ربي لاهانكــ...

ليدي الحبسيC
17 - 10 - 2010, 08:32 AM
^ تسلمين ^

الأميرة الحسناء
17 - 10 - 2010, 11:33 AM
^ تسلمين ^





تسلمين اختيه

ع التواجد ...