تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : اعذريني يا بعد روحي اعذريني -



الأميرة الحسناء
18 - 10 - 2010, 01:25 AM
فلاش ( قصيدة اعذريني الجنة تناديني ) وهذة القصيدة كتبها المجاهد صالح العوفي لأمه عندما خرج للجهاد

وان شاء الله تحوزعلى اعجابكم.

=====================

اعذريني يا بعد روحي اعذريني ====== واغفري زلات عمري وسامحيني

ما نويت اجرح فؤادك يا فؤادي====== لكن الجنة تناديني تنبيني

اعذريني لا تقولي أني جفيتك====== كيف أبجفى من على الدنيا عويني

كيف انا أقدر أستهل اعبار عينك====== وأنتي أغلى من غلا روحي وعيني

أنتي أغلى من يحب اليوم قلبي====== أنتي أقدر من قدرتي تحتويني

لو تعرفين اشكثر معنى الحقيقة ====== ما قدرتي في الحقيقة تعتبيني

اصبري لا تذرفي الدمعة عليا====== وإن ذرفت دمعتك لا تنقديني

بعت روحي واشتريت الموت====== لما اشترى ربي نفوس المؤمنين


===================
الفلاش




الاميره الحسناء

رآقـي
18 - 10 - 2010, 01:39 AM
يـآسـلآم عليـه

مشكورة اختـي ع القصيدة

صح لسـآن قـآيلهـآ ,, تسلم ايدين نـآقلتهـآ

اللـه يرزقنـآ الشهـآدة فـي سبيلـه

دمتـي بصحـة وعـآفيـة

الأميرة الحسناء
18 - 10 - 2010, 02:42 AM
يـآسـلآم عليـه

مشكورة اختـي ع القصيدة

صح لسـآن قـآيلهـآ ,, تسلم ايدين نـآقلتهـآ

اللـه يرزقنـآ الشهـآدة فـي سبيلـه

دمتـي بصحـة وعـآفيـة





تسلم ماعليكــ زود

ربي لاهانكــ

دمت فحفظ الرحمن دوووومـ ...