المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا تودعني كيف اودعك يا روحي وانساك هذا من المحال



الأميرة الحسناء
18 - 10 - 2010, 02:42 PM
http://farm1.static.flickr.com/166/395054025_0e173469e8_z.jpg?zz=1
لا تودعني كيف اودعك يا روحي وانساك هذا من المحال:sm107:

لا تودعني كيف اودعك يا روحي وانساك هذا من المحال
مدمعي يبجي ويبجي مدمعك كل دمعه فيه تسئلني سؤال
اسرح بفكري وارجع واسمعك حرت انا ما بين واقع او خيال
لاتودعني واحلامي معك ذكريات الامس وآهات الليال
دمعتي حره وقلبي يتبعك كل لحظه هم وكل خطوة ظلال
انته حر النفس يا كيف امنعك غصب طاوعتك ولا بي احتمال
في امان الله ربي يرجعك عالامل تبقى من ترقب وصال
دامني يا سيد عشت امولعك عن ربوع السعد شديت الرحال
منزلك عيني وقلبي مرتعك يالغزال اختال من فرط الدلال
الخطا من فؤادي دلعك لين دمع العين عالخدين سال
لا تودعني جيف اودعك يا روحي وانساك هذا كم المحال :sm166:
مدمعي يبجي ويبجي مدمعك كل دمعه فيه تسئلني سؤال:sm107:


الاميرهـ الحسـناء

القـــالكبيرـلب
18 - 10 - 2010, 06:21 PM
يعطيج العافيه أختي على هذا الانتقاء ,,,,, كلمات جميله معبرة ,,, أعجبني البيت
" اسرح بفكري وارجع واسمعك حرت انا ما بين واقع او خيال"
ربي يحفظج ويدوم عليج السعاده

%غمـــازة%
18 - 10 - 2010, 06:30 PM
لاتودعني واحلامي معك ذكريات الامس وآهات الليال
:(


سلمتي عالطرح .. :)

الأميرة الحسناء
18 - 10 - 2010, 08:34 PM
يعطيج العافيه أختي على هذا الانتقاء ,,,,, كلمات جميله معبرة ,,, أعجبني البيت
" اسرح بفكري وارجع واسمعك حرت انا ما بين واقع او خيال"
ربي يحفظج ويدوم عليج السعاده



الله يعافيكــ ويسلمكــ

نورت اليوم وين ماتبين صارلكـ كم يوم مختفي


عسى ماشر...:sm166:


ربي يحفظكم ويحفظ الجميع ...

الأميرة الحسناء
18 - 10 - 2010, 08:36 PM
لاتودعني واحلامي معك ذكريات الامس وآهات الليال
:(


سلمتي عالطرح .. :)





الله يسلمج الغاليه نورتي

ربي لايحرمني من تواجدج الغاليه ...