تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : *.*.*عليــكم جــــذبت*.*.*



%غمـــازة%
18 - 10 - 2010, 06:10 PM
عليكم جذبت قـــــــــــــــال آني مرتاح
يا راحة البليـــــــــــــــــــــــــاكم تجيني
العطش ذبل شفـــــــافي وعافني وراح
متت لكن روني دموع عيني
شلون ارتاح واصبر يـا البعيدين
وأبد بفراقكم ما نامـت العين
أتمنى انا طير .. وعندي جناح
يــاخذني وعليكـم يودنـــــي
يــا راحة الـ بلياكـم تجينـــي
_ _ _


اذا ما أشوفكــم . . شيفيد عمـــري
واذا اضحك دمـع . . ضحكاتي تجري
قبل يمكم وأعيش . . بنــار الاشـواق
يــا حالـي شلون لمـن صــار الافراق
كــــل العاشقــين ايامهــــا افــــــراح
وأنــا ع الخــــد تسيل دمــوع عينــي
يـــــا راحــــة الــ بليــاكـــــم تجينــــي


_ _ _





تعـــالوا وبعيونكم شوفوني اشـلون
بعــدكم مـــا طفت لحظـات العيــــون
ليالــي تمر علي . . كل ليلة ما انام
شوفتكم حلــم . . صــار ويـا الاحـلام
أتمنى انا طير وعندي جناح
يـاخذني وعليــكم يودينـي

_ _ _


شلون أرتاح وأصبر يا البعيدين
وأبــد بفراقكم ما نـامت العـين
أتمنى أنـا طير . . وعندي جناح
يــاخذني وعليكم يوديني
يـــا راحة الـ بلياكم تجيني
يــا راحـة الـ بلياكم تجيني
:sm78:

حلو الاطباعي
18 - 10 - 2010, 06:33 PM
اغنيه عراقيه معروفه
شكرا عالطرح الجميل
ربي يوفقنا واياكم لكل خير

الأميرة الحسناء
21 - 10 - 2010, 01:43 PM
ابيات حلوه وراقيه حبيبتي

تسلم الانامل ع الانتقاء
في حفظ الرحمن دووووم ...

بو فيصل
21 - 10 - 2010, 01:54 PM
اختيار رائع من ابيات رائعة ومميزة !!

رآقـي
21 - 10 - 2010, 02:51 PM
شلون أرتاح وأصبر يا البعيدين


تسلم ايدينج ع النقل

كلمـآت حلــوة

الله يعطيج العافيـة

ربي يحفظج

رذاذ عبدالله
21 - 10 - 2010, 10:07 PM
ألحان الفراق الحزين،،
شاكرة لك النقل الجميل والمميز،،
دمت برقي،

%غمـــازة%
22 - 10 - 2010, 04:40 AM
ابيات حلوه وراقيه حبيبتي

تسلم الانامل ع الانتقاء
في حفظ الرحمن دووووم ...



سلمت أناملج عالرد و المـــــرور :sm142:





اختيار رائع من ابيات رائعة ومميزة !!


شكــــــرا" لمرورك و تعليقك :)

ربي يحفظك ...




شلون أرتاح وأصبر يا البعيدين


تسلم ايدينج ع النقل

كلمـآت حلــوة

الله يعطيج العافيـة

ربي يحفظج



شكـرا" لمرورك عالموضوع :sm142:


في أمان الله و رعايتـــه..





ألحان الفراق الحزين،،
شاكرة لك النقل الجميل والمميز،،
دمت برقي،



:shy:


شكرا" عزيزتــــي لردج الذوق، ربي يحفظج من كــل شـــر .. ..

مختفي
22 - 10 - 2010, 05:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلام الشاعر صحيح

أحياناً أفكر إني لو فارقت البيت برتاح
لكن يوم أطلع من البيت أحس بإحساس غريب.. ودي أرجع
لأني أحس بنوع من الأنانية.. كأني أفكر بنفسي بس
الإنسان ما يقدر يعيش بعيد عن أهله وأحبابه

الله لا يفرق بين الأهل والأحباب

تسلمين أختي %غمازة% على الطرح الجميل

تقبلي مروري

القـــالكبيرـلب
22 - 10 - 2010, 10:56 AM
تسلم إيدينج على الانتقاء الجميل والراقي للكلمات ،،،،،،وأتمنى من الله العلي القدير ان يبعد الفراق عن كل قلبين

دمتي بحفظ الله ورعايته