مشاهدة النسخة كاملة : وينك حبيبي ؟
الأميرة الحسناء
19 - 10 - 2010, 01:12 PM
وينك حبيبي مبعدٍ عني هناك؟ :sm105:
وين اتصالك يا بعد كل غالي؟
ان غبت عني..غابت الروح ويّاك
تسهر عيوني ما تبات الليالي
يا شين وقتي يا غناتي بلياك
عمري بدونك..لا حشاماهنالي
ياكم اردد ونتي زودفرقاك
تدري حبيبي ضاق دونك مجالي
ارحم بوصلك من يحبك ويهواك
أسأل وليتك تستجيب السؤالي
والله عمري وان مضى..آتريّاك
اصبر ولا ابدل بغيرك بدالي
قلبٍ يحبك يسعد ابيوم لقياك
تدري مرادي بس .. لحظة وصالي
عينٍ بشوفك تشرق بشمس روياك
وشوقي تعدّا ياحياتي خيالي
صدّق حبيبي ما معي حد يسواك
ارجع دخيلك..يا بعد كل غالي
الاميرهـ الحســـناء
رذاذ عبدالله
19 - 10 - 2010, 02:26 PM
شاكــرة لك النقل الرائع،
في انتظار سطور أخرى،،
دمت برقي،،
رذاذ عبدالله
19 - 10 - 2010, 02:26 PM
شاكــرة لك النقل الرائع،
في انتظار سطور أخرى،،
دمت برقي،،
وجهة نظر فقط
19 - 10 - 2010, 05:12 PM
ما دام منقول اين المصدر وحقوق النقل
رذاذ عبدالله
19 - 10 - 2010, 10:27 PM
ما دام منقول اين المصدر وحقوق النقل
أخــي الكريم،،
القصائد أصبحت منتشرة بالمنتديات بدون ذكر قائلها،،
خاصـة إذا كانت لشخص غير معروف.
وأيضا المشاركين في المنتدريات ليسوا بأسماء واحدة،،
مثال:
أنا هنا باسم رذاذ عبدالله،،
وفي منتدى آخــر باسم آخر غير اسم رذاذ عبدالله،،
وإذا رأيت مشاركاتي باسم آخر غير رذاذ فالاسم الآخر يكون سارق أدبي،،
ولكن الحقيقة هي أني أنا صاحبة المشاركات الاخرى باسم آخــر،،
وهذا ما يصعب التحري والبحث عنه،،
شاكـرة حرصك على المنقولات الادبية ،،
دمت برقي،،
الأميرة الحسناء
20 - 10 - 2010, 02:28 PM
شكرا لج الغاليه على تواجدج
الطيب لج منــي كل التقدير
دمتـي في حفظ الرحمن ...
رآقـي
20 - 10 - 2010, 02:40 PM
تسلم ايدينج على القصيدة
روعــة الكلمـآت
اخوي وجهة نظر فالبداية في اسلوب الطف من هذا لأنك يمكن احرجت البنت
ثانيـاً في كل منتدى اعضاء يكتبون قصايد وينزلونها
لو مايبون تنتشر قصايدهم يكتبون حقوق النشر محفوظه
وسبق وحصل في منتدى آخر مثل هذا الموقف
صاحب القصيدة طلب من الادارة حذف القصيدة المنقوله لأنها هو كاتبها
لكن هذا مايعني ان الكل مايرضى بنقل قصايده
عموماً حصل خير
يعطيج العافيـة اختي اميرة
دآئمـاً اختيـآرج رآقــي مثل تواجدج
دمتي بحفظ الرحمن
الأميرة الحسناء
20 - 10 - 2010, 04:03 PM
تسلم ايدينج على القصيدة
روعــة الكلمـآت
اخوي وجهة نظر فالبداية في اسلوب الطف من هذا لأنك يمكن احرجت البنت
ثانيـاً في كل منتدى اعضاء يكتبون قصايد وينزلونها
لو مايبون تنتشر قصايدهم يكتبون حقوق النشر محفوظه
وسبق وحصل في منتدى آخر مثل هذا الموقف
صاحب القصيدة طلب من الادارة حذف القصيدة المنقوله لأنها هو كاتبها
لكن هذا مايعني ان الكل مايرضى بنقل قصايده
عموماً حصل خير
يعطيج العافيـة اختي اميرة
دآئمـاً اختيـآرج رآقــي مثل تواجدج
دمتي بحفظ الرحمن
لامايهم اخوي راقي عادي عندي لابد من الانتقادات
واذا انا استحق من الاعضاء هذا الرد ماعندي مانع اتقبله بقلب رحب
ولكن انوه للاخ انـي وضعت الابيات في مكانها الصحيح
وكونها ليس من كتاباتـي ...
والاخت رذاذ كفت بالرد عنـي يجزيها الخير
وانت بعد لكـ الفضل بكلامكـ الطيب
لكم كل الشكر والتقدير على التواجد الكريم هنا :sm166:
اتمنى لكم السعاده دائما ...
بو فيصل
20 - 10 - 2010, 04:16 PM
الاميرة الحسناء
دائماً متألقة بجديدك المميز من القصائد الغناء والتعبير الصادق سواء كانت من كلماتك المشهود لها في منتدانا او من خلال النقل لآنك لا تطرحين لنا الا ما هو رائع من روائعك ....
تقبلي مودتي ...
الأميرة الحسناء
20 - 10 - 2010, 05:10 PM
الاميرة الحسناء
دائماً متألقة بجديدك المميز من القصائد الغناء والتعبير الصادق سواء كانت من كلماتك المشهود لها في منتدانا او من خلال النقل لآنك لا تطرحين لنا الا ما هو رائع من روائعك ....
تقبلي مودتي ...
قلب من ذهب
اخي الكريم اسعدني تواجدكــ هنا مابين كتاباتــي ...
وردكــ المتميز وقلمك المبدع
انار الله طريقكــ الى الخير ,,,
لقد اشعلت شموع الاضائه بين الابيات
بوجود توقيع قلمكـــ
لكــ كل التقدير والعرفان ,,,,
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir