المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يضيق الكون في عيني



الأميرة الحسناء
20 - 10 - 2010, 10:43 PM
يضيق الكون في عيني واشوفك في خيالي كـون:sm136:
أشـوفـك كـلـمـا أغـفـى لأنـك حـلـمـي السـاهـر
أحبك في تفاصيـلك أحـب أسـلـوبك الـمـجـنــون
أحـبـك في طـلـوع الشـمـس أحـبـك يا أمل باكر
أشوفك داخلي أطفال مع ريح الـفـرح يـمـشـون
أحبك في أبتسـامـه طـفـل أذا ناديــت يا شـاطـر
أحبك ياصدى صوتن بحاسيس الهوى مشحـون
أحـبـك ياربـيـع أخـضـر أحـبــك ياشـتـا مـاطـر
أحـبـك لـذة الـسـكـر أحـبـك ريـحـة الـلـيـمـون
أحبك في قصيدة شوق كتبها في الهـوى شـاعر
أنا صـادق بـحـبـي لك وقـلـبـي أول الـعـربـون
أنا لا جـيـتـك الاول بـلا ثانـي بـلا عـاشــر
حـقـيـقـه أسـمـك الفـاتـن حـقـيـقه قلبي المفتون
أنا مــن كــثــر مـا أحــبــك أردد دوم يـاســاتـر


الاميره الحسناء

رآقـي
20 - 10 - 2010, 11:15 PM
يـــآســـآتـــر

تسلمـ ايدينج ع الــرح الــرآآقــي

دآئمـاً اختيـآرج متميـز

ربــي يعطيج العـآفيـة

لآخـلآ ولآعــدمـ

دمتــي بصحــة وعــآفيــة

الأميرة الحسناء
20 - 10 - 2010, 11:54 PM
يـــآســـآتـــر

تسلمـ ايدينج ع الــرح الــرآآقــي

دآئمـاً اختيـآرج متميـز

ربــي يعطيج العـآفيـة

لآخـلآ ولآعــدمـ

دمتــي بصحــة وعــآفيــة




الله يسلمكـ ويسلمـ غاليكـ

يكتمل التميز بتواجدكــ وردكـــ المبدع

لاهان قدركــــ ’’’’’

دمت بخير وسعادهـ.....