المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش فيك تسألني إذا كنت غالي



الأميرة الحسناء
21 - 10 - 2010, 11:13 PM
(http://www.a7lashela.com/forum)


تسوى عيوني


:heart::heart:

وش فيك تسألني إذا كنت غالي؟


غالي وتسوى من غلااتك عيوني


كل ما تمر ايامنا والليالي


يزداد حبك بي ويكثر جنوني



ودي احطك ( م ) الوله يا غزالي


في داخل عيوني وأغمض جفوني


واسرح وأسافر بك في دنيا خيالي


وأقطف لك أزهار الفرح من غصوني


أنت الغلا كله في أول وتالي


وانت حياتي وأنت عمري وكوني


والناس ما تسواك يا راس مالي

لو بينك وبين البشر خيروني


قدرك كبير ومنزلك دوم عالي


كل يوم يكبر يا غلاي وفتوني

وان كنت تسأل عن ودادك يا غالي

تعال وانظر منزلك في عيوني

رذاذ عبدالله
21 - 10 - 2010, 11:17 PM
والناس ما تسواك يا راس مالي


شاكــرة لك النقل المميز،،
دمت برقي،

الأميرة الحسناء
24 - 10 - 2010, 01:50 AM
والناس ما تسواك يا راس مالي


شاكــرة لك النقل المميز،،
دمت برقي،



وجودكـ المتميز وردكـ الارقى

سررت بتواجدكــ هنا لكــ منـــي فــائــق الود,,,,