المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : على طاري صباح الورد ,,,,, علي اللي جرحني وهنت عليه



القـــالكبيرـلب
23 - 10 - 2010, 01:35 PM
http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-e840463ce2.jpg





على طاري صباح الورد, وإسمك, والحـلا والـذوق
ذكرتك يـا أجمـل أحلامـي , بقافـي واستهليتـه




على درب القصيد أسوق , قلبي والخطـاوي سـوق
وإذا مالت بـي الخطـوة , علـى دربـك تناسيتـه




يهز الشـوق بأعماقـي , عناقيـد الغـرام عـذوق
ويقطف بالغلا فيني , غـرامـ(ن) خنـت وأخفيتـه




أحبك كثر ما يشعل , غرامك فـي حشـاي حـروق
وشبٌه زود لو يحرق , ضلوعي مـت مـا اطفيتـه




أحبك دمعتـ(ن) طاحت , على خد الصباح اشـروق
يموت النور لـو طاحـت , علـى كفـي وضميتـه




أحبك , إيه أحب إسمك .وأمـوت بجيـدك المنتـوق
و تخيل كثـر مـا أكـره صـدودك , قمـت حبيتـه




تموت من البطا غيمه , طعنها مـن الغياب بـروق
وغشى روض الحشا وسمي , غيابي وإنت ما ارويته




قم إسهج لآخر ضلوعـي, تغلغـل داخلـي برفـوق
حلالك ما بقى منـي , مـع اللـي لأجلـك أفنيتـه




من اللي من غديت أجمل قصيدة ما غـدا لـه ذوق
ومن اللي كتـب باسمـك قصيـده وانكسـر بيتـه




وربي , من كتبت إسمـك وبروزتـه بقلبـي فـوق
وأنـا مـا دار فـي بالـي , قصيـد مـا تحاليتـه




يذكرني صباح الورد , وإسمـك , والحـلا والـذوق
وأردد يا أجمـل أحلامـي بقافـي يـوم هليتـه


مع تحياتي القـــالكبيرـلب

%غمـــازة%
23 - 10 - 2010, 01:50 PM
يهز الشـوق بأعماقـي , عناقيـد الغـرام عـذوق
ويقطف بالغلا فيني , غـرامـ(ن) خنـت وأخفيتـه



سلمـــــت عالطرح و الصورة.. ..

في امــان الله .. ..

الأميرة الحسناء
23 - 10 - 2010, 02:55 PM
أحبك كثر ما يشعل , غرامك فـي حشـاي حـروق
وشبٌه زود لو يحرق , ضلوعي مـت مـا اطفيتـه




شوق واهات وحنين وبعد الله يكون بعون كل المحبين

ابيات رائعه جداً تسري فالوجداني

شكراً لابداع انتقائكـ لهذه الكلمات الراقيه
ابداع ورقي دائماً الى الامام ...
في انتظار الجديد منكــ ان شاء الله ...
والان في رعاية الله دائماً...