غلا الامارات..
24 - 10 - 2010, 01:42 PM
أشتاق لك وأعشقك وأهيم بأحساسك
ووله على كل حرف(ن) تعزف الحانه
الشعر ياخذ عبيره من شذا أنفاسك
ويفوح في داخلي مسكه وريحانه
فديت روحك حبيبي حط في راسك
أني على همس نبضك دوم شفقانه
اضما واصب العتاب المر في كاسك
واشرب انا عنك مر الكاس ندمانه
يهون جرحي ولا اشغل فيك هوجاسك
هاذي الحقيقه فداك (http://www.7oobk.com/vb/f43/فداك-القلب-واشجانه-44428/)القلب (http://www.7oobk.com/vb/f43/فداك-القلب-واشجانه-44428/)وأشجانه
يعني الرضا والزعل مفتون بألماسك
يسعد صباح الشعر بالسان فنانه
والحين كلي رضا واشتقت لأحساسك وكلماتي في كل حرق اتقول ولهانه..
ووله على كل حرف(ن) تعزف الحانه
الشعر ياخذ عبيره من شذا أنفاسك
ويفوح في داخلي مسكه وريحانه
فديت روحك حبيبي حط في راسك
أني على همس نبضك دوم شفقانه
اضما واصب العتاب المر في كاسك
واشرب انا عنك مر الكاس ندمانه
يهون جرحي ولا اشغل فيك هوجاسك
هاذي الحقيقه فداك (http://www.7oobk.com/vb/f43/فداك-القلب-واشجانه-44428/)القلب (http://www.7oobk.com/vb/f43/فداك-القلب-واشجانه-44428/)وأشجانه
يعني الرضا والزعل مفتون بألماسك
يسعد صباح الشعر بالسان فنانه
والحين كلي رضا واشتقت لأحساسك وكلماتي في كل حرق اتقول ولهانه..