المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ووووووودي اضمك



غلا الامارات..
24 - 10 - 2010, 01:55 PM
هلَّت دموع العين منٍّي تنآإأديك
ملَّـت ثواني ساعتي طول فرقـــاك




طيفك يجي حلم و آفز لبيك
حضرت و خآإ أفقي قآل حيَّآك




و فآح العطر في غرفتي و انتشى فيك
و ألغى وجوده يآ حبيبي فوح ذكرآإأك




حتى الظلآم اللي كسى جوّ مغليك
زآإأح و ضوى من عقبهـ ـألفين شبَّآإأك




و أتخيَّلك قدَّآم عيني و أنآجيك
ملٍّيت مآبي بالهوى غير دنيآإأك




و أجمع شتآتك و أنتثر بين أيآديك
ودٍّي أذوب بدآخلك يوم لقيآك




و أشعلك شمعة دآخلي و أحترق فيك
و أسهرك ليلة و اصطبح في محيَّآإأك




و أكتبك جملة و أشطبك حرف و أمحيك
و ألقآك شعرٍ دآخلٍي عذب و أقرآك




و عهدٍ عليَّ بصآفٍي الودْ لاسقيك
نبع الحنآن بدآخلٍي مٍلك يمنآك..

الأميرة الحسناء
26 - 10 - 2010, 12:08 PM
شاكره لك الابيات الجميله

دمتي بحير...