المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اهداء لخواتي المشاركين بالمنتدى



غلا الامارات..
24 - 10 - 2010, 09:23 PM
مســــــــــــــــــــاء الحـــــــــــــــــب والعشـــــــــــــــــــــــق وجنونــــــــــــــــــــــــــة
مســـــــــــاء الــرومــانسيــــــــــــة وفنـــونــــــــــــــــــه
مســــــــــاء الـــولــــــــــه وضنونــــــــــه
مساء الشوق وهتونه





أحبــــــــــــــــــــك وماني أبد عن الحــــــــب غافي
أحبــــــــــــــــــــك يابعد روح كل الدنيا وبشرها


أحبــــــــــــــــــــك دامك ياحبيبي على الوعد وافي
تبقى حبيبــــــــــــــــي اللي لك العين ونظرها



حبيبي أحبك
أحبك ياهنا عمري
أحبك يادفا صدري



أحبك ياأجمل مخلوق في دنيتي
أحبك لأنك سبب هنايا وفرحتي
حبيبي أحبك
أحبك لأنك سكنت وجداني
وملكت عمري والروح وكياني

أحبك يا من ملكت فؤادي
وحبك وغلاك غير عادي
حبيبي أحبك
لأنك كياني وذاتي
وأول حب في حياتي ..











وسامحوني على القصور..

ام محمد من راك
26 - 10 - 2010, 01:55 PM
يا بختج ^____^

والله يهنيج بحبيبج

كلماتج روعة عاد ان شاء الله يستاهلها

حايرة الوجدان
26 - 10 - 2010, 02:02 PM
مســـــــــــاء العشـــــــــــق والمحبــــــــــــه

كوووووول ماشاء الله
حبيت الكلمات وصدق الاحاسيس والمشاعر فيها
ربي يوفقج

الأميرة الحسناء
26 - 10 - 2010, 02:35 PM
مشكوووووووره اختيه ع الاهداء


ربي يوفقج دمتي بود...

غلا الامارات..
29 - 10 - 2010, 12:23 AM
تسلمون على مروركم الرائع..

بنوته السيح
29 - 10 - 2010, 02:57 PM
محظووووظ الشخص اللي تحبينه ^^

الله يوفقج الغلااا

ونترقب يديدج

غلا الامارات..
29 - 10 - 2010, 05:17 PM
تسلمون على ردودكم واحرجتوني بصراحه..

غلا الامارات..
11 - 11 - 2010, 04:37 PM
ردودكم وااايد حلوووه
واحرجتوني الصراحه..