الأميرة الحسناء
25 - 10 - 2010, 08:41 PM
http://www.love-m.com/up/uploads/images/lovem-8b6cf32441.jpg
ليه لما سمعتك صحت اه بجنون
خر كل شي فيني واعتراني حزن
ذابت رموش عيني عالمدامع هتون
والمسامع شكني ليتهن ما اسمعن
http://4.bp.blogspot.com/_gogUWp9X93k/R0c79CDW-kI/AAAAAAAAACE/cjL5saqyeBg/s320/tristeza.jpg
لحظه اصبر دخيلك لا تزيد الطعون
لا تقطع خفوق(ن) كان لك به وطن
ما حسبتك تجامل ما حسبتك تخون
ما حسبت الخيانه للمحبه ثمن
ابتدت بك ظنون(ن) وانتهت بك ظنون
بين هذا وهذا ضعت فيما تظن
اسمع اللي بقوله اسمعه لو امون
ما بقى شي فيني غير هم وشجن
قصرك اللي فقلبي طاحت به الركون
قصر شامخ ولكن وينه اللي سكن
http://www.waraqat.net/2008/12/qloob_dr.jpg
ما تهون المحبه والغلا ما يهون
ليت ترجع ترمم كل ساس وركن
هذي كل الحكايه لحنها والوزون
بيت يشكي بعادك وبيت يبكي يحن
تحياتي الاميرهـ الحسناء
ليه لما سمعتك صحت اه بجنون
خر كل شي فيني واعتراني حزن
ذابت رموش عيني عالمدامع هتون
والمسامع شكني ليتهن ما اسمعن
http://4.bp.blogspot.com/_gogUWp9X93k/R0c79CDW-kI/AAAAAAAAACE/cjL5saqyeBg/s320/tristeza.jpg
لحظه اصبر دخيلك لا تزيد الطعون
لا تقطع خفوق(ن) كان لك به وطن
ما حسبتك تجامل ما حسبتك تخون
ما حسبت الخيانه للمحبه ثمن
ابتدت بك ظنون(ن) وانتهت بك ظنون
بين هذا وهذا ضعت فيما تظن
اسمع اللي بقوله اسمعه لو امون
ما بقى شي فيني غير هم وشجن
قصرك اللي فقلبي طاحت به الركون
قصر شامخ ولكن وينه اللي سكن
http://www.waraqat.net/2008/12/qloob_dr.jpg
ما تهون المحبه والغلا ما يهون
ليت ترجع ترمم كل ساس وركن
هذي كل الحكايه لحنها والوزون
بيت يشكي بعادك وبيت يبكي يحن
تحياتي الاميرهـ الحسناء