تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الخيانة ((لحظه اصبر دخيلك لا تزيد الطعون))



الأميرة الحسناء
25 - 10 - 2010, 08:41 PM
http://www.love-m.com/up/uploads/images/lovem-8b6cf32441.jpg



ليه لما سمعتك صحت اه بجنون




خر كل شي فيني واعتراني حزن



ذابت رموش عيني عالمدامع هتون



والمسامع شكني ليتهن ما اسمعن



http://4.bp.blogspot.com/_gogUWp9X93k/R0c79CDW-kI/AAAAAAAAACE/cjL5saqyeBg/s320/tristeza.jpg



لحظه اصبر دخيلك لا تزيد الطعون



لا تقطع خفوق(ن) كان لك به وطن




ما حسبتك تجامل ما حسبتك تخون



ما حسبت الخيانه للمحبه ثمن



ابتدت بك ظنون(ن) وانتهت بك ظنون





بين هذا وهذا ضعت فيما تظن



اسمع اللي بقوله اسمعه لو امون




ما بقى شي فيني غير هم وشجن



قصرك اللي فقلبي طاحت به الركون



قصر شامخ ولكن وينه اللي سكن



http://www.waraqat.net/2008/12/qloob_dr.jpg



ما تهون المحبه والغلا ما يهون




ليت ترجع ترمم كل ساس وركن



هذي كل الحكايه لحنها والوزون



بيت يشكي بعادك وبيت يبكي يحن






تحياتي الاميرهـ الحسناء