المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبكي واصوت ياهواء البال وينك



الأميرة الحسناء
26 - 10 - 2010, 12:39 PM
أبكي وأصوت ياهواء البال وينك
ليتك تجاوب صرخة الميت الحي .



مشـــــــــتاقلك ودي تعاود حنينك
جعل المــــودة تقلب العين يالظي .



الموقف اللي صار بيني وبينــــك
أنساه ترى والله ما يعتبر شـــــي .



دامك صغير أغنم حلاوة سـنينك
وراعي الوشا إذا نوى يقربك عي .



عالج جـروحـي في طراوة يميـــنك
ترآني مريض ولا نفع جسمي الكي .


سحر الغرام اللي بنظرات عينــك
ما ظنتي يقدر عليها جبل طــــــي .



به جاذبية شكلت نصف زيــــــنك
تلتش يد اللي توفى وهو حـــــــي






تحياتي الاميرهـ الحســناء

القـــالكبيرـلب
27 - 10 - 2010, 07:05 PM
مشـــــــــتاقلك ودي تعاود حنينك
جعل المــــودة تقلب العين يالظي .

الموقف اللي صار بيني وبينــــك
أنساه ترى والله ما يعتبر شـــــي


شكرا لج على الانتقاء المميز ،،،،، أحيانا الواحد يفقد ناس أعزاء لأتفه الأسباب ولكن هذه حال الدنيا.

يعطيج العافيه ودمتي في رعاية الله

الأميرة الحسناء
27 - 10 - 2010, 07:44 PM
اسعدنــي تواجدكــ وتوقيع قلمكــ هنا
دائماُ ابداعات فالرد ربي لاهانكــ


دمت بسعادهــ وخير ...