المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلمات من قلبي..



غلا الامارات..
29 - 10 - 2010, 09:48 PM
أنا أنثى ...أحمل براكين من المشاعر
وأحمل جمال ومحاسن وحناني يفوق الخواطر....
ولكن حين تجرحني يصبح قلبي نوعا من المعادن واتحول لغضب انثى قاهر..

حلو الاطباعي
30 - 10 - 2010, 10:06 AM
ان كيدهن عظيم

الله يديم الهدوء والسعادة على جميع بنات حواء

القـــالكبيرـلب
30 - 10 - 2010, 09:12 PM
ولكن حين تجرحني يصبح قلبي نوعا من المعادن واتحول لغضب انثى قاهر..

صدقتي،،،،،،، زعلكم يخرع يا بنات حواء
شكرا لج على الكلمات ،،،،،، دمتي بخير وسعاده

السامعيه
30 - 10 - 2010, 11:07 PM
كلمات قصيره ومعانيها كبيره .... ليس احساس عند المراه فقط حتى الرجل..

شكرا تسلمين ع الكلمات ...

غلا الامارات..
31 - 10 - 2010, 11:43 AM
مشكورين على مروركم الاحلى والرائع وتسلمون على ردودكم..