تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : لعيون أعز الناس..



غلا الامارات..
29 - 10 - 2010, 09:54 PM
أشتقت لك يا أغلى من الغلا
في دنيتي ..
شوفك وقربـــك منيتي متى
ألقــــــــــاك ..
وأكحل فيك نظرتــي مدري
وحشتـــــــــــــك ..
وإلا أنـا وحدي !!
بشوقي ولــهفتــي !!
إن رحت أو جيت . .
تبقى أغلى من عـــــزيت
بدنيتي..
مـــشتـــ لك ــــــــــــــاقه

باقولها :
مشتـــــــ لك ـــــــــــــاقه http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif
مشتـــــــ لك ـــــــــــــاقه http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif
مشتـــــــ لك ـــــــــــــاقه http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif


والقلب لك ساحه مطار
لو شفت شوقي وعبرتي
على رصيف الإنتــظار

وحشـــتنـــــي يـــــالغـــــــــــــــــــلا...

رذاذ عبدالله
29 - 10 - 2010, 11:19 PM
شاكــرة لك سطورك الرائعة،،
أسعدني التحليق بينها،،
في انتظار مداد جديد،،
دمت بود،،

حلو الاطباعي
30 - 10 - 2010, 10:05 AM
الله يديم المحبه عالجميع

زماني كسرني
30 - 10 - 2010, 10:48 AM
دائماً أعز الناس عندنا يستاهلون
جزاك الله خير

السامعيه
1 - 11 - 2010, 11:49 AM
عجبتني الكلمات بهديه لاعز الناس عندي..... وتسلمين