غلا الامارات..
29 - 10 - 2010, 09:54 PM
أشتقت لك يا أغلى من الغلا
في دنيتي ..
شوفك وقربـــك منيتي متى
ألقــــــــــاك ..
وأكحل فيك نظرتــي مدري
وحشتـــــــــــــك ..
وإلا أنـا وحدي !!
بشوقي ولــهفتــي !!
إن رحت أو جيت . .
تبقى أغلى من عـــــزيت
بدنيتي..
مـــشتـــ لك ــــــــــــــاقه
باقولها :
مشتـــــــ لك ـــــــــــــاقه http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif
مشتـــــــ لك ـــــــــــــاقه http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif
مشتـــــــ لك ـــــــــــــاقه http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif
والقلب لك ساحه مطار
لو شفت شوقي وعبرتي
على رصيف الإنتــظار
وحشـــتنـــــي يـــــالغـــــــــــــــــــلا...
في دنيتي ..
شوفك وقربـــك منيتي متى
ألقــــــــــاك ..
وأكحل فيك نظرتــي مدري
وحشتـــــــــــــك ..
وإلا أنـا وحدي !!
بشوقي ولــهفتــي !!
إن رحت أو جيت . .
تبقى أغلى من عـــــزيت
بدنيتي..
مـــشتـــ لك ــــــــــــــاقه
باقولها :
مشتـــــــ لك ـــــــــــــاقه http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif
مشتـــــــ لك ـــــــــــــاقه http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif
مشتـــــــ لك ـــــــــــــاقه http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif
والقلب لك ساحه مطار
لو شفت شوقي وعبرتي
على رصيف الإنتــظار
وحشـــتنـــــي يـــــالغـــــــــــــــــــلا...