المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وين القـاك



الأميرة الحسناء
30 - 10 - 2010, 06:08 PM
وين الـقـــاك




قربك عطر ودي من البعد أشمك



أخاف يبرد مابقى لـي بذكـراك




أبنثرك في عروق قلبـي وألمـك



وأحسسك بالحب في يوم لقيـاك




باقي معي أغلى هديـه تهمـك



صورتك كاتب فوقها مقدر أنساك
متى يزين الوقت وأكـون يمـك



اقلها اعرف ظروفـك ودنيـاك




ياليتني في أنفاس روحك ودمك
أبقى معك وأعيش الأيام ويـاك


ياكثر ماني بغربتي شلت همـك

انشد نجوم الليل من عقب فرقاك


عليك أخاف أكثر من أبوك وأمك

والله ماتلقى قلب مثل قلبـي أغـلاك

مارتاح أنا من الوله لين أضمك

وأعلمك وشلون حالـي بليـاك


مـــا أ نســ !!!! ــــا ك








تحيااتـــي الاميرهـ الحســـناء

القـــالكبيرـلب
30 - 10 - 2010, 09:05 PM
صورتك كاتب فوقها مقدر أنساك
متى يزين الوقت وأكـون يمـك

اقلها اعرف ظروفـك ودنيـاك

ياليتني في أنفاس روحك ودمك

أبقى معك وأعيش الأيام ويـاك


تسلم الأيادي على النقل المميز والاحساس الجميل والمعبر

ربي يحفظج ،،،،، ودمتي في رعاية الله وسعاده

الأميرة الحسناء
31 - 10 - 2010, 07:10 AM
صورتك كاتب فوقها مقدر أنساك
متى يزين الوقت وأكـون يمـك

اقلها اعرف ظروفـك ودنيـاك

ياليتني في أنفاس روحك ودمك

أبقى معك وأعيش الأيام ويـاك


تسلم الأيادي على النقل المميز والاحساس الجميل والمعبر

ربي يحفظج ،،،،، ودمتي في رعاية الله وسعاده







,, القلب الكبير ,,


مررت هنا فرأيت ما يسر ناظري من ابداع اناملكـ ,,,


شكرا جزيلاً لحضوركـ ,,,



الى لقاء اخر من ابداع


في حفظ الرحمن ...