المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلماات من قلبي..



غلا الامارات..
1 - 11 - 2010, 12:18 AM
الاجمل اننا نحب الحب نفسه بما يحمل لنا

لان الحب هو الحياه وهو الامل وهو الشموخ وهو

الكثير والكثير نخسر لاكن مازلنا نحب نجرح لاكن

مازلنا نحب نبكي ومازلنا نحب ونفارق

ومازلنا اسيرين لهذا الحب..

الأميرة الحسناء
1 - 11 - 2010, 12:50 AM
نعم ما زلنا اسيرين لذلكـ الحب ,,,

وانا اقول الحب منبع الحياة والسعاده ,,

كلام رائع وثمين ,,,

دمتــي برقــي ,,,

غلا الامارات..
1 - 11 - 2010, 10:14 AM
تسلمين غنااااتي على ردودج الطيبه وانتي الرائعه
يالاميرة الحسناء..