غلا الامارات..
1 - 11 - 2010, 12:18 AM
الاجمل اننا نحب الحب نفسه بما يحمل لنا
لان الحب هو الحياه وهو الامل وهو الشموخ وهو
الكثير والكثير نخسر لاكن مازلنا نحب نجرح لاكن
مازلنا نحب نبكي ومازلنا نحب ونفارق
ومازلنا اسيرين لهذا الحب..
لان الحب هو الحياه وهو الامل وهو الشموخ وهو
الكثير والكثير نخسر لاكن مازلنا نحب نجرح لاكن
مازلنا نحب نبكي ومازلنا نحب ونفارق
ومازلنا اسيرين لهذا الحب..