المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خاطره من احساسي..



غلا الامارات..
1 - 11 - 2010, 12:25 AM
عودت قلبي على حبكـ ... وحبيتكـ

علمتني كيف أغامر وأبتسم... وأرقى

واليوم مدري علامكـ ؟؟؟ كل ماّجيتكـ

كنك تحاول تعودني على ...الفرقى...

الأميرة الحسناء
1 - 11 - 2010, 12:44 AM
خاطرهـ رائعه دام ابداعج وابداع قلمج


دمتــي بحفظ الله ...

البيت السعيد
5 - 11 - 2010, 02:46 PM
كلمات معبرة وجميلة الى الامام غلا الامارات

غلا الامارات..
5 - 11 - 2010, 10:47 PM
تسلمون وانتوا الاروع..