تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : كلمات من قلبي..



غلا الامارات..
1 - 11 - 2010, 07:44 PM
توني حسبت حساب بعدك و فرقاك..
توني عرفت أني بدونك و لا شي..



خليتني ما بين طيفك و ذكراك..
عذبت حالي ليش ما ترفق شوي..



أرجع و لو تآمر على الروح تفداك أرجع تراني



شفت موتي و أنا حي http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif..

الأميرة الحسناء
1 - 11 - 2010, 10:38 PM
ابيات جميله رائعه ..ومعبره عما يجول فالخاطر .للحبيب..


اسعدنـــي التحليق هناء ..

دمتـــي بخير ,,,

7oor UAE
1 - 11 - 2010, 11:26 PM
تسلميين خــــــيتواا ...


رووووووووعهـ الكلمــــــآآت وربــــــــي...

نتـــريآآ يديدج...