غلا الامارات..
1 - 11 - 2010, 07:44 PM
توني حسبت حساب بعدك و فرقاك..
توني عرفت أني بدونك و لا شي..
خليتني ما بين طيفك و ذكراك..
عذبت حالي ليش ما ترفق شوي..
أرجع و لو تآمر على الروح تفداك أرجع تراني
شفت موتي و أنا حي http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif..
توني عرفت أني بدونك و لا شي..
خليتني ما بين طيفك و ذكراك..
عذبت حالي ليش ما ترفق شوي..
أرجع و لو تآمر على الروح تفداك أرجع تراني
شفت موتي و أنا حي http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif..