المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا ويني؟! وانت وين؟!



الأميرة الحسناء
2 - 11 - 2010, 08:56 AM
ليــــه صاحي ؟؟!!
أدري فيك ...
إنتْ مو عارف تنام !!
جاك " طيفي " ..
وإنكسرتـــ !!
وإبتدى فيك الذهول ...
وعيَّا صبرك لا يطول ...!!
وإكتشفت إنِّك ( تبيني ) !!
بس ..
تعال ..
آنا ويني !!
آنا ويـني ؟
وإنت وين !!؟
آآآهــ يا طول " المسافهـ "
آهـ يا بُعد الطريق ..!!
الدروب اللي جمعتنا ..
لييييييييه ضاقتــ ؟
وليه بس قلوبنا صارت تخافــ !!
والأماني اللي رويناها أمستــ " جفافــ " ..!!
والله ضاااايق يا بشر ..
وضاق فيني هالصبر ..!!
وماتغير أي شي ..
هذا إنتـ وهذا آنا ..
وبيننا [ كومة مآسي ]
جرح / ياس / خوف / ألم
وإحتضااار ........!!









تحيااتي الاميرهـ الحسناء

▌║ℳř Ŏบị ~♛
2 - 11 - 2010, 10:05 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

ياعيني حلووهـ الكلماإأآت ، لها لحن اقاعي مميز

الصراحــــــــــه ابداإأآع ماشاء الله عليييج

{ هذا إنتـ وهذا آنا ..}

يسلموؤؤ اناملج ع الطرح الناإأآإيس

بحفظ الرحمن

الأميرة الحسناء
2 - 11 - 2010, 12:42 PM
الله يسلمكـــ تشرفت بزيارتك وتوقيع قلمكــ هنا,,,


اسعدنــي ردكــ وكلماتكــ الراقيه ,,,

دمتــي بخــير وسعادهــ دائــماً,,,