تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : من انت ايها الرجل....؟؟!!!!



الأميرة الحسناء
3 - 11 - 2010, 02:21 AM
من انت ايها الرجل العاشق الحالم

:sm145:


يا من طرقت باب قلبي المرهف




لما احببتني ؟ لماذا؟





عاصفة حبك ايقضت سكوني زلزلتني




عزفت لحنا تراقصت له النجوم في السماء المظلمة





اخبرني لما احببتني





لماذا اغرقتني في بحر احلامك و مشاعرك الدافئة




اشعلت في قلبي نارا لطالما تفاديتها




هربت منها و لحقتني الهبتني





كم هو غامض قلبك الصافي ليس كقلوب باقي البشر




اريد ان ادخل لب قلبك لارى ذالك العالم العجيب




اكتشف اسراره و اغوص في اعماق بحاره




ايها العاشق اعلنت حربا على قلبي و مشاعري




و جهزت لي جيشا عرمرم




سلاحك اقوى من كل سلاح




لا قوة لي لمواجهتك ابدا




لقد اعجزتني و ملكت كل شيء




بكلمة واحدة فقط




قلتها لي فاستسلمت لك




لانها كلمة صادقة خرجت من قلبك النقي



نعم



لقد هزمتني بكلمة احبك


*********




لماذا احببتني؟
******


الاميرهـ الحســناء