المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انت الوحيد اللي احبك واهواك .



الأميرة الحسناء
5 - 11 - 2010, 05:42 PM
~*~~*~~*~~*~
انت الوحيد (http://www.a020a.com/vb/t38187.html)اللي (http://www.a020a.com/vb/t38187.html)احبك (http://www.a020a.com/vb/t38187.html)واهواك (http://www.a020a.com/vb/t38187.html)
وانت الوحيد (http://www.a020a.com/vb/t38187.html)اللي (http://www.a020a.com/vb/t38187.html)دخلت بحياتي
~*~
لو اني نسيت اسمي فوالله ما انساك
دونك افضل عن حياتي مماتي
~*~
يـــا عساني ما اخلا من محياك
يامالك قلبي وروحي وذاتي
~*~
اشتاق ليك لاصرت انا ماقدر الاقاك
واشتاق ليك وانت معاي ياغناتي
~*~
خذ من فرح عمري سعادة لدنياك
اعطني الشقاء واعطيك بسمة شفاتي
~*~
ماهمني لو كنت خاتم بيمناك
همي اشوفك مبتسم يامناتي
~*~
يلا عسى ما اذوق في يوم فرقاك
ولعل يومي قبل فرقاك يأتي
~*~
وان عشت في حبك ترى عايش اهواك
وان مت قول الله يرحم غناتي
~*~
انت الوحيد (http://www.a020a.com/vb/t38187.html)اللي (http://www.a020a.com/vb/t38187.html)احبك (http://www.a020a.com/vb/t38187.html)واهواك
وانت الوحيد (http://www.a020a.com/vb/t38187.html)اللي (http://www.a020a.com/vb/t38187.html)دخلت بحياتي ياحياتي


مماّاّاّ سمعت و أعجبني وراااق لــي .واقصدها لناس..:773ff317ee:



الاميرهـ الحســناء