تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : كلماات من قلبي..



غلا الامارات..
5 - 11 - 2010, 09:54 PM
مهما كان الألم مريراً ومهما كان القادم مجهولا..
افتح عينك للأحلام و الطموح..
فغداً يوم جديد وغداً انت شخص جديد
لا تحاول إن تجلس و إن تُضحك الآخرين بسخرية من هذا الشخص أو ذاك..
فقد تحفر في قلبه جرحا لن تشعر به و صديقك يعيش به حتى آخر يوم من عمره..

الأميرة الحسناء
6 - 11 - 2010, 02:56 AM
كلام جميل وغالي ,,,

شاكرهـ لج الكلام الطيب ...

دمتــي بخير وسعادهـ ,,,

صمت الجروح
6 - 11 - 2010, 08:46 AM
تسلم أناملك على الكلام الرائع

فالإنسان يجب أن يكون دائما متفائلا

حتى في أصعب أمور الحياه .... فالينظر للأمام

لا للخلف ويكثر من إيمانياته ليعيش سعيدا ولا يفكر

في أخطاء الأخرين ويذكرها أمامهم مراعاه لشعورهم

ولكن يواسيهم في أفراحهم وأحزانهم

وننتظر منك الجديد

غلا الامارات..
12 - 11 - 2010, 03:17 PM
لجل عينك صرت اكتب الشعر
لجلك صرت استغنى عن حياتي
لجلك حبيبي صرت اتخلى عن ناسي
لكن انته ما ينفع احد يضحي على شانه
صرت اعاني واسهرو ابكي ليالي على فراقك
عطيتك قلبي وروحي وكل كلي
والظاهر انته ما تستاهل شي مني
صرت تبيع وتشتري على هواك
صح انتي حبيتك وهويتك
وعلى نفس الطريق حبيتك صدقني بنساك
ولـــــــيش بنساك خلاص انا نسيتك..