المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا تستغرب أن شفت بعيوني الدم..



غلا الامارات..
5 - 11 - 2010, 10:27 PM
أنا للحين يلعب بي الحنين وغيبتك والهم
وابد كل الجروح اللي على خبرك على خبرك..

حبيبي ليه تستغرب إذاشفت بعيوني دم
أنا شخصاً نزف منه حنين وماحضن صدرك..

أحبك مابغيت اعرف يروحي من هويت وكم
لقيتك ساكنن فيني وعندي ارتفع قـــدرك..

أجيلك شايل اشواقي واقول بناظريني سم
تمكن عشقي بقلبي وانا اقول أنتظر صبرك..

يهمك لو أقول اني مع شوفك يروح الغم
وهو كل الحقيقه اني هويت احساس في حبرك..

هويت احساس وجدانك وغيرك ما فؤادي ضم
واذا ماهمك اشعاري يكفيني انا شعرك..

غلا الامارات..
12 - 11 - 2010, 03:23 PM
http://2.bp.blogspot.com/_GG7lre6ONgE/Scfw8VmjJvI/AAAAAAAAAS8/Kl2hJztBnqI/s1600/%E1%DE%C7%C1.jpg



لا تلومني ان تلعثمت في كلامي أمام عينيك





فحين تنطق اسمي تخرج حروفه راقصة بين شفتيك






فتغار باقي الحروف






وتنتحر الأبجدية


*****




لا تتعجب ان اشتريت يوميا جريدتك المفضلة





دون أن اعي اى خبر نشرته





فانا لست قارئة جيده - كما يظنني البائع المبتسم





انا فقط اداعب سطورها واغازل صفحاتها وألهو مع أخبارها





وانت لا تدري مدي متعتي حين أوقن ان السطور التي لامست عيونك هذا الصباح






هي نفسها التي تلامس عيوني


*****


لا تثور عليّ ان ايقظك هاتفي قبل الفجر





فقد حرمت أن تكون إمامي في تلك الليله






او ان ارتل معك أيات أحفظه





اوانا فقط اتمى ان تتحد نجوانا وانال منك دعوة مستجابه



*****
http://3.bp.blogspot.com/_GG7lre6ONgE/ScfwWx9S5dI/AAAAAAAAAS0/l-QFRDJPQrQ/s200/item95570.gif



لا تصرخ في وجهي ان رسمت القلوب الملونة وحروف اسمك المزخرفة




على اوراق عملك الهامة





واتخذت من دفاترك لوحاتي التي





أخط عليها ملامح طفلتي منك وتصميم بيتنا




انا فقط أرغب في تزين أشياءك كما زين وجودك حياتي




*****



لا تغضب ان اسدلت الجفون على عيني وانت تتأملها






فعيني خائنة لا تحفظ سري





ونظراتك اقوى من صمودي أمامها





لا تبادلني افعالي التي تظنها حماقات فقط اريدك






ألا تلومني





او تثور عليّ





او تسخر من ضعفي امامك..