تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أخافُ ان تصحو ليالي الصموتات



الوطن موال اخضر
7 - 11 - 2010, 11:41 AM
http://www.albayan.ae/servlet/Satellite?blobcol=urllowres&blobheader=image%2Fjpeg&blobkey=id&blobnocache=false&blobtable=CImage&blobwhere=1288543093058&ssbinary=true







هذا أنا



ملقى هناك حقيبتان



وخطى تجوس على رصيف



لا يعود الى مكان



وأنا أخافُ



أخافُ ان تصحو ليالي الصموتات



الحزان



فإذا الحياة



كما تقول لنا الحياة :



يد تلوح في رصيف



لا يعود الى مكان



؟ ؟ ؟



أترى سيخفق لي بذلك البيت



قلب



أترى سيذكر ابن ذاك الأمس



أترى ستبسم مقلتان



أم تسخران وتسألان



أو ما انتهيت



ماذا تريد ولم أتيت



اني أرى في ناظريك



حكاية عن ألف ميت



وستصرخان :



اطردوه فما بخطوته لنا



غيم لتخضر المنى



وستعبران






بلند الحيدري شاعر عراقي ( 1926 ـ 1996 )

رذاذ عبدالله
7 - 11 - 2010, 12:18 PM
سطور أدبية رائعــة،،
شاكرة لك النقل الجميل،
دمت برقي،،