المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتمنى تفهمني يارجل



الأميرة الحسناء
7 - 11 - 2010, 01:50 PM
اليكـ يارجل اتمنى تفهمني وافهمكــ

سلامى اليك يا رجلا احتاج خمساً و عشرون


عاما اخرى فوق عمري لكي افهمك
واتخطى خرائط قلبك و افك
رموز معالمك
يا رجلا يحيرنى و انا كالتلميذة البلهاء امامك
بين يديك و لا استوعبك لحظه
قل لي ما حل رموز اسطورتك يارجل
فانت وهم لم ابحث عنه يوما ولم اتخيلك
قل لى يا رجلا يحيرنى يبعثرنى و يضيع كالسراب كل حلم لي معك
تقول لي لنكون اصدقاء و تضم بخاصرتى يدك
وتلوح لي بان لا امل فى لقاء وتعدنى عيناك بالكثير معك
اهو خوفك ما يمنعك ام هو وهمى الذى يتصورك
واعترف الان بعد كل التجارب والسنين
ان هنالك قلوبا تحرك فينا بقايا الحنين...




الاميرهـ الحســناء

رفيج الشيخ
7 - 11 - 2010, 03:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد ،،
إلى الأميره الحسناء :
امممم أعجبني الخاطره الي كتبتيها ،،

رآقيه بأخلاقي
7 - 11 - 2010, 05:00 PM
مشكلهـ بعد اللي يسحب بالكلآآآآمـــ



خاطره حلوة ,,,,بصرآآآآحهـ انا نقطه ضعفي الرجل اهم شي دموع الرجل ماحب اشوووفها ابدا


ونرقب الزود منج لا خلا ولا عدم ...وشكرا لج حبووووبه

الأميرة الحسناء
8 - 11 - 2010, 01:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد ،،
إلى الأميره الحسناء :
امممم أعجبني الخاطره الي كتبتيها ،،





وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


اسعدني تواجدك وردك الراقي ,,,


ولكن اخي انا حذفت نص الرد لانك سالت سؤال شخصي ,,


خارج عن الخاطره واذا حبيت تستفسر على الخاص ...

وشكرا لكـــ,,,


دمت بسعادهـ وخير ,,,

الأميرة الحسناء
8 - 11 - 2010, 02:02 AM
مشكلهـ بعد اللي يسحب بالكلآآآآمـــ



خاطره حلوة ,,,,بصرآآآآحهـ انا نقطه ضعفي الرجل اهم شي دموع الرجل ماحب اشوووفها ابدا


ونرقب الزود منج لا خلا ولا عدم ...وشكرا لج حبووووبه




اهلين اختيه شاكرهـ لج التواجد نورتــي

بردج الراقي ...لج منـــي صادق الــود ,,,