المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جرحهم أبكاني



صمت الجروح
8 - 11 - 2010, 10:28 PM
جرحهم ابكاني (http://www.t555t.com/vb/t31926.html)

من يوم يومي وانا محروم
عمري ماشفت السعادةلويوم
اه يازمن احزان وهموم
اه يازمن اهات وشجون
مكانهم قلبي بس جرحهم (http://www.t555t.com/vb/t31926.html)ابكاني
جرحهم قواني ولمحبتحم نساني
فاجاني جرحهم (http://www.t555t.com/vb/t31926.html)يوم انه منهم جاني
قسو على قلبي وانا عليهم حنيت
اه يازمن جرحتني وابكتني وما اكتفيت
جرحتني ومن عذابك ما انتهيت
اضحك مع الناس وانا داخلي مكتوم
اضحك واسولف ولو كلي احزان وهموم
ملزوم اداري دنيتي وناسها ملزوم
وابين لهم الفرح لو اني مصدوم
اداريهم لو هم سبب جراحي واحزاني
اداريهم وافهمهم لجل ما انجرح ثاني
كافي جرحهم (http://www.t555t.com/vb/t31926.html)موتني بس ربي احياني
ماجرحني الا انه من
اعز اخواني



للأمانة : منقول