المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاني أحبـــك والســـلام..



غلا الامارات..
10 - 11 - 2010, 04:54 PM
أنت السبب ..
في كل ما شفته من الألم..
وما أقدر أقول أنت السبب ..
أنت خذت أجمل أمل
عشته ..
أنت خذت مني الأمل
كله ..
أنت السبب في كل
ما شفته ..
أنت السبب .. انت السبب
وما اقدر أقول أنت السبب
لأني أحبــــــك والســـلام..

غلا الامارات..
12 - 11 - 2010, 03:10 PM
اسكني حب واسكني فرقا
ان صبرت اشقى وان هجرت اشقى
العمر يمضي والجروح تبقى
اختر الحل الصعب يا تفارق يا تحب
لاتحدد مراحل لالا يا تجيني حب
ياتودعني راحل هذي ورده للهوى
هذي جروحك عطني روحي سيدي او خذها روحك
وشبقى ضاعت سنيني يا بعد قلبي وعيني
اختر الحل الصعب يا تفارق يا تحب
لا تردد في غرامي لالا ابتسامي دمع
وسكوتي كلامي افتح يدينك لشمسي
ولهمومي كحل عيونك بدمعي وشحوبي
واعشق الهم اللي فيني هذا كانك تبيني
اختر الحل الصعب يا تفارق يا تحب..