تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : لو كان



الوطن موال اخضر
11 - 11 - 2010, 01:38 PM
http://www.albayan.ae/servlet/Satellite?blobcol=urllowres&blobheader=image%2Fjpeg&blobkey=id&blobnocache=false&blobtable=CImage&blobwhere=1288543236366&ssbinary=true




لو كان في قبضة يدي



غضبي عدوي الأوحدي



لرميته ونثرته بكل ما في قوتي



لو كان في قبضة يدي



غضبي بصدري يوقد



لطفيتها نار الجحيم بكل ماء الأطلسي



غضبٍ يسوق الشر لي وحشٍ بصورة آدمي



يعزف على وتر الألم وأنا أسير الندم



ويحك كفاك بي الأذى لا لا لظلمك أنتمي



الآن في قبضة يدي عقلي وضميري وصحوتي..






لشاعرة الإماراتية (غياهيب