الوطن موال اخضر
11 - 11 - 2010, 01:38 PM
http://www.albayan.ae/servlet/Satellite?blobcol=urllowres&blobheader=image%2Fjpeg&blobkey=id&blobnocache=false&blobtable=CImage&blobwhere=1288543236366&ssbinary=true
لو كان في قبضة يدي
غضبي عدوي الأوحدي
لرميته ونثرته بكل ما في قوتي
لو كان في قبضة يدي
غضبي بصدري يوقد
لطفيتها نار الجحيم بكل ماء الأطلسي
غضبٍ يسوق الشر لي وحشٍ بصورة آدمي
يعزف على وتر الألم وأنا أسير الندم
ويحك كفاك بي الأذى لا لا لظلمك أنتمي
الآن في قبضة يدي عقلي وضميري وصحوتي..
لشاعرة الإماراتية (غياهيب
لو كان في قبضة يدي
غضبي عدوي الأوحدي
لرميته ونثرته بكل ما في قوتي
لو كان في قبضة يدي
غضبي بصدري يوقد
لطفيتها نار الجحيم بكل ماء الأطلسي
غضبٍ يسوق الشر لي وحشٍ بصورة آدمي
يعزف على وتر الألم وأنا أسير الندم
ويحك كفاك بي الأذى لا لا لظلمك أنتمي
الآن في قبضة يدي عقلي وضميري وصحوتي..
لشاعرة الإماراتية (غياهيب