المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لمني عن برد الشتاء



غلا الامارات..
13 - 11 - 2010, 01:46 PM
http://www.sandroses.com/gal/albums/romance/normal_093020fb369.jpg




هاهو الشتاء يطرق أبوابنا
يداعب نوافذنا
يتسلل إلى حجراتنا..

يعم السكون والظلام
يبحث كل منا عن (http://www.7oobk.com/vb/f44/لمنى-عن-برد-الشتاء-خواطر-رومنسيه،-خواطر-عشق،همسات-حب-55678/)حضن يدفيه
وعن أيدي ناعمة تحتويه..

أنتظرحضنك الدافي
ليحتويني
وحنان قلبك ليغريني..
لمنـي عـن بـرد الشــتـاء

أغمرني بالحب والوفاء
أبعد عني أيام الشقاء
فقد سئمت البكاء..

أحكي لي حكايات الغرام
عش معي لحظات الهيام..
لمنـي عـن بـرد الشــتـاء

لفني بشالك الأبيض
ضمني بين ذراعيك
لأنام قريرة العين..

أجعل من حضنك كفني
ومن قلبك قبري
فلا أريد العيش وحدي..
لمنـي عـن بـرد الشــتـاء..





غلا الامارااات..