تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : متى بشوفك تكمل افراح عيدي ....



الأميرة الحسناء
14 - 11 - 2010, 05:41 PM
أقول في نفسي وأنا أعايد الناس
متى بشوفك تكمل أفراح عيدي

أجامل وربي عليم ٍ بالإحساس
وشهو شعوري وأنت عني بعيدي

اللي خذاني لك على سهو هوجاس
حسيت نفسي وسط ربعي وحيدي

لو حسوا بما بي يقولون لاباس
بدال قولة على عيدك سعيدي

لاصرت عندي وقتي أعياد وأعراس
حتى ولو إني وسط سجنٍ حديدي

عاشرت خلان وتخالطت بأجناس
محدٍ سواك أهديته القلب بيدي !!

من تحت ما طا الرجل لي هامت الراس
كلش هويته فيك والله شهيدي

لقيت بك ذوقي وأنا قاطع الياس
ومعك بدا يحيا الأمل من جديدي


تحياتي الاميرهـ الحسناء...

القـــالكبيرـلب
14 - 11 - 2010, 09:35 PM
تسلمين على الانتقاء الجميل والكلمات الروعه
وأتمنالج ذووم أيامج كلها أعياد

دمتي بحفظ الرحمن وسعاده دائمه

وكل عام وأنتم بخير وعساكم من عواده

رذاذ عبدالله
14 - 11 - 2010, 10:00 PM
شاكــرة لك النقل الادبي المميز،،
والمتزامن مع عيد الاضحــى،،
أضحــى مباركــ،،
كــوني بخير،،

الأميرة الحسناء
15 - 11 - 2010, 01:47 PM
تسلمين على الانتقاء الجميل والكلمات الروعه
وأتمنالج ذووم أيامج كلها أعياد

دمتي بحفظ الرحمن وسعاده دائمه

وكل عام وأنتم بخير وعساكم من عواده




الله يسلمك ويسلم غاليك

شكرا للحضور والرد الراقي

لك مودتي ...

دمت بخير وسعاده ...

الأميرة الحسناء
15 - 11 - 2010, 01:52 PM
شاكــرة لك النقل الادبي المميز،،


والمتزامن مع عيد الاضحــى،،
أضحــى مباركــ،،

كــوني بخير،،





شرفنـي حضورج وردج المتميز ,,

تسلمين ع التواجد لج مودتـي,,,

اتمنالج السعاده والخير دائماً ...

السامعيه
15 - 11 - 2010, 02:11 PM
الكلمات الرائعه مثل صاحبها ,,,وان شاء الله ربي يحقق لك ماتردين

وكل عام انتي بخير

الأميرة الحسناء
18 - 11 - 2010, 09:26 PM
تسلمين الغاليه ع التواجد


اسعدني ردج الراقي واسلوبج المتميز


دمتي فحفظ الرحمن ,,,

الأميرة الحسناء
19 - 11 - 2010, 05:45 AM
الكلمات الرائعه مثل صاحبها ,,,وان شاء الله ربي يحقق لك ماتردين


وكل عام انتي بخير







وانتي بصحه وسلامه الغاليه

تواجدج الاروع عزيزتي لاعدمناج


ربي يحفظج ويصونج ...