المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إهداء من أخوكمvip لجميع المتواجدين والزائرين لمنتديات الرمس



في أي بي
14 - 11 - 2010, 08:01 PM
عسى ما يوحشك (http://www.shathaa.com/vb/forumdisplay.php?f=7)غالي:heart:
تـطـمـن يــا هـــوى بـالي:heart:
أنـــا فــي غـربـتـي صابـر:heart:
مخلي بـالي مـن حالـي:heart:

أمـــس أحتــجـتـك وربــك:heart:
أحـتـجت لحـضنـك وقلبك:heart:
شـفـت ألبـــوم رحـلتـنـا:heart:
وزادت حـاجـتـي لـقربـك:heart:

تدري ويش أصعب شي:heart:
أنـــك تـفتكرنــي حــــي:heart:
أنــــا حــي بشكـل ميت:heart:
طـاويني فـــراقـــك طـي:heart:


تعبت من التعب شفني:heart:
تـعبـت أقـــول واحـشني:heart:
تـعـبت أمـثـــل الضـحكـه:heart:
وفــي لحظات تكشفني:heart:


لـــــو هـــالبـعــد يـحرقنا:heart:
ومــن فـرحتـنا يـســرقنا:heart:
تــــأكــد حـبنـا أقـــــــوى:heart:
تــأكــــد مـــــا يــفـرقــنا:heart:

أحبـك هـي تكفـي وزود:heart:
قــــولهــا تـطـيح حـــدود:heart:
أحـبــك كـثــر هـالغـربــه:heart:
كـثر مـا آنا بـك مـحسود:heart:
مما راق لي:heart:

رذاذ عبدالله
14 - 11 - 2010, 08:18 PM
شاكرة كلمات الاهــداء الرائعة،،
في انتظار جديدكـ دائما،،
أضحــى مباركـ،
كــن بخير،

في أي بي
14 - 11 - 2010, 08:37 PM
:heart:

شاكرة كلمات الاهــداء الرائعة،،


في انتظار جديدكـ دائما،،
أضحــى مباركـ،

كــن بخير،



شرفتي اهلا ...ونورتي سهلا...

وبتواصلكم ودعمكم
:heart:
:heart: نكون قد أزددنا حافزاً لا يخلوا من التطلع للغد:heart:

:heart:ولكي اجمل تحيه مغلفه بورد جووووري:heart:
و

:heart:ولأسرة منتدى الرمس:heart:
:heart:والقائمين على نجاحه:heart:

&أحلى pŕĭňČěšŝღ
14 - 11 - 2010, 09:29 PM
كلمـات رآآآآآئعــة في قمـــة الـــروعــة والإبــداآآآع^^

تسلــم يمنــاكـ ع الإهـــداء الــرآآآآقي أخـــوي(vip)^^

ربــي لا هــانـكــ،،،الله يعطــيكـ العافــية والخــيــر^^

http://files.fatakat.com/2009/12/1261416454.gif

في أي بي
15 - 11 - 2010, 12:34 AM
[quote=&أحلى pŕĭňČěšŝღ;738859]كلمـات رآآآآآئعــة في قمـــة الـــروعــة والإبــداآآآع^^


تسلــم يمنــاكـ ع الإهـــداء الــرآآآآقي أخـــوي(vip)^^


ربــي لا هــانـكــ،،،الله يعطــيكـ العافــية والخــيــر^^


:773ff317ee:تسلمين والله لا هااااااااااااااااااانك:773ff317ee:
:773ff317ee:
:773ff317ee:وتستاهلون الزوووووووووود:773ff317ee:


:773ff317ee:
والف شكر للتوااااااااااااااااااااصل


:773ff317ee:وكلج ذووووووووق


والكومينت الراااااقي:773ff317ee:

الأميرة الحسناء
15 - 11 - 2010, 01:32 AM
شكرا على الاهداء الرائع

وبوح شعورك واحساسك

لك مني كل الود ...

في أي بي
16 - 11 - 2010, 07:07 PM
شكرا على الاهداء الرائع

وبوح شعورك واحساسك

لك مني كل الود ...








الله يسلمج والعفووووووووووووو يالاميرة الحسناء:i like it: