في أي بي
14 - 11 - 2010, 08:01 PM
عسى ما يوحشك (http://www.shathaa.com/vb/forumdisplay.php?f=7)غالي:heart:
تـطـمـن يــا هـــوى بـالي:heart:
أنـــا فــي غـربـتـي صابـر:heart:
مخلي بـالي مـن حالـي:heart:
أمـــس أحتــجـتـك وربــك:heart:
أحـتـجت لحـضنـك وقلبك:heart:
شـفـت ألبـــوم رحـلتـنـا:heart:
وزادت حـاجـتـي لـقربـك:heart:
تدري ويش أصعب شي:heart:
أنـــك تـفتكرنــي حــــي:heart:
أنــــا حــي بشكـل ميت:heart:
طـاويني فـــراقـــك طـي:heart:
تعبت من التعب شفني:heart:
تـعبـت أقـــول واحـشني:heart:
تـعـبت أمـثـــل الضـحكـه:heart:
وفــي لحظات تكشفني:heart:
لـــــو هـــالبـعــد يـحرقنا:heart:
ومــن فـرحتـنا يـســرقنا:heart:
تــــأكــد حـبنـا أقـــــــوى:heart:
تــأكــــد مـــــا يــفـرقــنا:heart:
أحبـك هـي تكفـي وزود:heart:
قــــولهــا تـطـيح حـــدود:heart:
أحـبــك كـثــر هـالغـربــه:heart:
كـثر مـا آنا بـك مـحسود:heart:
مما راق لي:heart:
تـطـمـن يــا هـــوى بـالي:heart:
أنـــا فــي غـربـتـي صابـر:heart:
مخلي بـالي مـن حالـي:heart:
أمـــس أحتــجـتـك وربــك:heart:
أحـتـجت لحـضنـك وقلبك:heart:
شـفـت ألبـــوم رحـلتـنـا:heart:
وزادت حـاجـتـي لـقربـك:heart:
تدري ويش أصعب شي:heart:
أنـــك تـفتكرنــي حــــي:heart:
أنــــا حــي بشكـل ميت:heart:
طـاويني فـــراقـــك طـي:heart:
تعبت من التعب شفني:heart:
تـعبـت أقـــول واحـشني:heart:
تـعـبت أمـثـــل الضـحكـه:heart:
وفــي لحظات تكشفني:heart:
لـــــو هـــالبـعــد يـحرقنا:heart:
ومــن فـرحتـنا يـســرقنا:heart:
تــــأكــد حـبنـا أقـــــــوى:heart:
تــأكــــد مـــــا يــفـرقــنا:heart:
أحبـك هـي تكفـي وزود:heart:
قــــولهــا تـطـيح حـــدود:heart:
أحـبــك كـثــر هـالغـربــه:heart:
كـثر مـا آنا بـك مـحسود:heart:
مما راق لي:heart: