المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجرح ارحم



بوسالم
22 - 11 - 2008, 11:33 PM
الــي بقــــى لي مـــع الأيـــام وفيــــــته
والضيــق لــو ينهـمر تشـــــربه وديـــانـي


ماهــي كبـــيره عــلي والحـزن غــنيتــه
ولا هــي غــريــبه اذا وقــتـي تــحدانــي


الخــوف يا مــن نبشـت القـلب وادميته
لا عشــت زهــرة شبـابك وانت وحداني


كم جـــرح خذته مــن الأحبــاب ضمــيته
وجـــروح قلـبي زكـــاة الحــب خــلانــي


مطعـــون؟/عادي جفى الأقــراب داويته
تعبــان؟/ مبطــي ردى هالحظ خاواني


صدمه ؟ / بسيطه هــوان الحال مريته
"مقرود"؟/ أدري واذا حــرمان عـدانــي


الجــرح أرحـــم اذا يرجـــع مـن أغلــيته
مجروح// فدوه \\ولكـن صعب وحداني




للشاعر المبــدع / عبدالله الظفيري

7oor UAE
23 - 11 - 2008, 02:06 AM
تسلم أخوي ع الموضوع الحلو

ام شوق
23 - 11 - 2008, 09:22 AM
يسلمووووووووووو ع الكلام الجميييييييييييل

الامبراطور الرمساوي
24 - 11 - 2008, 04:26 AM
صح السانك يا الشاعر
كلمات جميله ومعبره

وتقبل تحياتي ومروري

دلوعة أهلها
1 - 12 - 2008, 10:37 PM
الله يعطيك العافيه

أسيرة الشوق
4 - 12 - 2008, 12:08 PM
يعطيك العافية أخوي ع النقل المميز للموضوع...

ياليت للحب قاضي
4 - 12 - 2008, 12:47 PM
تسلم اخويه ع الطرح الرائع..!!

وربي يعطييك العافيه ..!!

ولا تحرمنا من يديدك دووم..!!