المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احتضار



الوطن موال اخضر
21 - 11 - 2010, 11:51 AM
أشياء من الماضي



http://www.albayan.ae/servlet/Satellite?blobcol=urllowres&blobheader=image%2Fjpeg&blobkey=id&blobnocache=false&blobtable=CImage&blobwhere=1288543515378&ssbinary=true




دون (غْنَاظه) محالي

نِرْيَعْ يا (بن صَقِرْ)

في سلْكاتٍ عوالي

نَخْطِفْ وْ مَر نْيِرّ










http://3sl3.com/up/upfiles/8PQ30130.jpg



للصمت والحِلْم العتيق وْغيابك

حِزْنٍ ترامى في رحاب إنكساري

لا تستر فْـ عِذْر الرحيل إرتيابك

الذَّنْب! يا وجه المسافات عاري

لَمْلِمْ شتات حْكايتي من رحابك

واشْعِلْ من شْموع الوداع احتضاري

دام الورود اللى هجَرْها سحابك

ماتت تسولِفْ عن يباس انتظاري

لا تحيي الحِلْم الهشيم فْـ سرابك

ولا توقِدْ فْـ ليل الهواجيس ناري

تعِبْت أنا اغرس رغبتي في ترابك

واقطف من أغْصَانْ الظنون انهياري

تعِبْت! واللى هَدِّني في غيابك؟

حِزْنٍ ترامى في رحاب إنكساري





شعر: هديل السامي

رذاذ عبدالله
21 - 11 - 2010, 04:38 PM
للصمت والحِلْم العتيق وْغيابك

حِزْنٍ ترامى في رحاب إنكساري




أبــدعت في تصويركــ الشعــري،،
في انتظار جديدكــ،،
كــن بخيــر،،