المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا صاحبي وشفيك ؟؟



الأميرة الحسناء
23 - 11 - 2010, 05:58 AM
http://soor.rghh.com/data/media/195/0000018.jpg



يا صاحبي وشفيك قاعد لحالك
ليش انت متغير و مشغول بالك
صارحني قاسمني عاناَك و همومك
ما أطيق أشوفك متعب القلب حالك
ما عاش من يخسر غلاك بسهولة
ولا عاش من يقطع بعمره وصالك


الاميرهـ الحسناء

رذاذ عبدالله
23 - 11 - 2010, 10:31 PM
الهموم تصغر تارة وتكبـر تارة أخرى مع أصحابها،،
ومقاسمة الهموم يزيحها من كاهل صاحبها،،
في انتظار جديد بوحك،،
وردة بيضاء لروحك الطاهــرة،،

الأميرة الحسناء
24 - 11 - 2010, 12:02 AM
الهموم تصغر تارة وتكبـر تارة أخرى مع أصحابها،،

ومقاسمة الهموم يزيحها من كاهل صاحبها،،
في انتظار جديد بوحك،،

وردة بيضاء لروحك الطاهــرة،،






اسعدنــي تواجدك هنا مابينا احضان
الاحرف زيارتك لها معناخاص
تسرناظري عندما اقراها

لك مني وردة بيضاء نقيه
كنقاء قلبك الابيض غاليتي ...