المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حبيبي انت دنيتي كلها ( اهداااااء )



الأميرة الحسناء
2 - 12 - 2010, 02:08 AM
ياصاحبي لا مر بالبال طرياااااااك
جانـي سـؤال ٍ شـل فكري وجـيـتـك


أجيك أبي مِـنـْـك الإجابة والادراك
لـيـتـك تجاوبني على الفـور لـيـتـك


أبـسـألـك وشـهـي حـيـاتي بـلـيـّـاك
مـادامـني بـعـت الجميع وشريـتـك


وأبـسـألـك منهـو يـسـوي سواياك
ثـابـت على عهـد الـوفا لا نخـيـتـك


يكـفـي وفاك وطيـبـتـك في نوايـاك
ويـكـفي ليا من زاد همي نصـيـتـك


حياك في وسـط الحـشا لا عدمناك
القلب قـلـبـك والـشـرايـيـن بـيـتــك


وكانـك تـظـن إني أنا ناوي أجفاك
يجفاني شوفي كان رحت وجفـيـتـك


وكان العـواذل قالـوا إني ابـنساك
يـنـسـانـي ربي كان لحظه نـسـيـتـك


أنت الوحـيـد اللي إذا كـنـت ويـاك
الـوقـت يـسـرقــنـي وأنا مـا رويـتـك


إيــاك تـسمع للحـسـوديـن وإيــاك
تعـطـيهـم الفـرصه بعـد مـا نهــيـتـك


مـاعـاد أبي من دنـيـتي غير لقياك
لا زاد شوقي لك ياقلبي وضميـتـك


لو تطلب اللي تطـلبه قلت لك جاك
أبيك أنت لو تـطـلـب عيوني عطـيـتـك


(( تبي النهاأأأيه كلي فدااك))


الاميرهـ الحســناء

هامور صـ غ ـير
2 - 12 - 2010, 02:49 AM
الله الله عالابيات الرومانسيه الغاويه
صح لسانج اختي الاميره الحسناء
والى الامام

الأميرة الحسناء
2 - 12 - 2010, 03:33 AM
الله الله عالابيات الرومانسيه الغاويه
صح لسانج اختي الاميره الحسناء
والى الامام





تسلم ع الزياره والرد الراقي لاعدمناك

شكرا اخوي هامور اسعدتني زيارتك ...

والان استودعك الله ...