الأميرة الحسناء
5 - 12 - 2010, 01:49 AM
http://4.bp.blogspot.com/_qOVQnBJ9vTg/SGCfc_rqvSI/AAAAAAAAAOs/i5ARQYzGC1A/s400/bbd73229dd.gif
الحب خالد وحبي خالد وباقي للي احبه واحب دار سكن فيها
شلته فعيني وشلت الحب باعماقي والروح بالشوق غنتله اغانيها
راقي بذوقه وقلبه بالوفا راقي لو وزع الطيب بين الناس يكفيها
ربي متوج وفاه بحسن الاخلاقي واغلى الجواهر باوصافه يحليها
لوحه غرامي وزهر الحب باوراقي تظماه عيني وشوفه بس يسقيها
احمل خفوقي واسافر له باشواقي واغلف اجمل مشاعر الحب واهديها
الاميره الحسناء ,,,
الحب خالد وحبي خالد وباقي للي احبه واحب دار سكن فيها
شلته فعيني وشلت الحب باعماقي والروح بالشوق غنتله اغانيها
راقي بذوقه وقلبه بالوفا راقي لو وزع الطيب بين الناس يكفيها
ربي متوج وفاه بحسن الاخلاقي واغلى الجواهر باوصافه يحليها
لوحه غرامي وزهر الحب باوراقي تظماه عيني وشوفه بس يسقيها
احمل خفوقي واسافر له باشواقي واغلف اجمل مشاعر الحب واهديها
الاميره الحسناء ,,,