المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحب لخالد



الأميرة الحسناء
5 - 12 - 2010, 01:49 AM
http://4.bp.blogspot.com/_qOVQnBJ9vTg/SGCfc_rqvSI/AAAAAAAAAOs/i5ARQYzGC1A/s400/bbd73229dd.gif


الحب خالد وحبي خالد وباقي للي احبه واحب دار سكن فيها

شلته فعيني وشلت الحب باعماقي والروح بالشوق غنتله اغانيها

راقي بذوقه وقلبه بالوفا راقي لو وزع الطيب بين الناس يكفيها

ربي متوج وفاه بحسن الاخلاقي واغلى الجواهر باوصافه يحليها

لوحه غرامي وزهر الحب باوراقي تظماه عيني وشوفه بس يسقيها

احمل خفوقي واسافر له باشواقي واغلف اجمل مشاعر الحب واهديها



الاميره الحسناء ,,,