المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مـشـتـاق لـك مـوت..*¤



ست الحبايب
13 - 12 - 2010, 02:45 AM
http://gold.eqla3.com//files/6/eqla3_1225223792.gif
يا... صباح / الخير
[ ياعطر ] مـلا صبحـي عبيـره !!
عطر الله (هالصبـــاح)
اللي مـــلا الدنيـــا شـروق،،


http://gold.eqla3.com//files/6/eqla3_1225222735.gif
بـ أحط قلبي بين يدينك }~ هديهـ
وأقول لك كل عـام وأنت
[ ح ـبيبي ]
الله لا يغيـر عليك وعليـا
ياجعـل ( قلبك )
دوم ح ـظـي ونصيبي
[ قلبـي ] خذيته لكن إنه شويه
"تستـاهل أكثر "
| يادواي وطبيبي |



طاوعك قلبك تغيب
وتهجر }~ احبابك ...
وتنسى غلاهم و[تتركهم وتنساهم ]
حرام تترك (خفوقي) يشكي غيابك
وانته في قلبي | اعز الناس واغلاهم |


http://gold.eqla3.com//files/6/eqla3_1225222790.gif
دخل مزاجـي }~ و ع ـاجبني
من يوم شفته [ تملكني ]
حبيت روحه وحبيته الله منه {لا يحرمني }


http://gold.eqla3.com//files/6/eqla3_1225223123.gif
~{ مشتاق لك موت }~
يللي طــول (غيـــابك)
ذبحني الشوق }~ وإنتآ عني مو داري
أتذكرك كل يوم و(أموت وأحيا بك )
وأقول وينك تجي تسأل عن أخباري
أرجوك يا حبي غالي عود
مالك بدالي وأنا [ مالي بدالك ]
تسألني الناس عني كيفها أحوالي
أقول بخير وماني بخير يـــا( لغالي )
تعبان أنا يــا (حبيبي ) راحتي قربك
والخير ما أشوفه إلا (بشوفك قبالي )


http://gold.eqla3.com//files/6/eqla3_1225223535.gif
منْ عذآبْ البردْ جيت (أبغى دفَآكْ )
وأثْرك بـ (صآدقْ حنينكْ) لي شحيحْ


http://gold.eqla3.com//files/6/eqla3_1225222883.gif
( في غيابه )..!
ما أحس }~آلوقت يمشي .,
والحيآهـ .. [ بدون روحه ]..
| ســودا - مـليانه اكتئـاب | !!
حتى روحي من فراقه ..
في[ متاهه / وإغتراب ].,
كان فيه الكون يحلى ..
و رغم آلامه وحزنه .,
دايمـ المح في عيونه .,
بسمه مليـانه } أمـل
عمري منها ( ما أمـٍلْ )
ليه ذوَّب كل فرح .. [يسكن حيآتي] ..؟!
ليه
.. شتـتني .. وتركني ..؟!
[ يـنـهـش /آلـخـذلان /حـلـمـي ]


http://gold.eqla3.com//files/6/eqla3_1225222409.gif
غصب عنـك ، ، ترى تنحــب
[عيـونكـ ، ، بسمتكـ }~ تجـذب
وتبعد كـل ( عـلاتي )
فـداكـ الـروح يا روحـي
وعيـني والعمـر | والقــلب |
طلبتــكـ ، ، [ واطلبكـ لـو يـوم ]
لا تهجــر { محطـاتي }



{ يا حبي أفهم !!
انك[ بخافقي شي ]
وان الـ ع ـيون اللي " تحبك "
..: سهـارى :..
ياضي عين اللي ( يحبك ) و يـاضي
كل الدروب اللي بعيني }~ حيارى
أنت الذي ما يشبهك بالمـلا حـي
ما ألوم من سمـاك

LoOonely_Girl
13 - 12 - 2010, 09:02 AM
http://www.aml7yate.com/vb/mwaextraedit4/extra/104.gif

رذاذ عبدالله
13 - 12 - 2010, 01:31 PM
أسعدني التواجد بين سطورك المصورة والجميلــة،،
دمت بخير،،

ست الحبايب
13 - 12 - 2010, 01:42 PM
lo0onely_girl
http://www.arabsys.net/pic/thanx/23.gif

ست الحبايب
13 - 12 - 2010, 01:45 PM
رذاذ عبدالله
http://www.arabsys.net/pic/thanx/30.gif

The Special One
13 - 12 - 2010, 02:07 PM
تسلمين على الموضوع والصور والكلمات الحساسه

خــلاص أنا من اليوم بسميج "منقوله" لانه اغلب مواضيعج تنتقل من قسم لين قسم

الأميرة الحسناء
13 - 12 - 2010, 02:25 PM
تسلمين اختيه ع الابيات وشكرا لج ع الاختيار

دمتي بسعاده ,,,,

مزاجيه
14 - 12 - 2010, 01:33 PM
يعطيج العافيه