المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شعر عتاب,. وفراق...



الأميرة الحسناء
13 - 12 - 2010, 04:47 PM
قلي على الله وابتعد عنك وارتاح.......قلي على الله بس من غير تجريح

من شب نار الشوق ياشوق ماصاح.....واللي وطاها يشرح الجيب ويصيح

لو لاالغلا ماهنت النفس ياصاح.........محبتي لك ماوراها مصاليح

وشلون تنسى يالغضي كل ماراح.......مركب غرامك صار مع وجهت الريح

القلب في يمناك ياعزوتي طاح..........حنا على شط الرجاء بك مجاريح

جرحتني واحسبك للقلب جراح.........اشوف بعيونك على الصد تلميح

قلي على الله وابتعد عنك وارتاح.......قلي على بس من غير تجريح

الشاعر عبالله العليوي

ابشر ترى قلبي نوى اليوم ينساك....ودع هواك بمنتهت سود الايام

وعشنا حياة العز من بعد فرقاك....... انثر شقاك بدرب غيري والاوهام

يماتحملـــت الغرابــيل ويـــاك.........يما علينا بالخطاء سقت الادنام

الى متى اصبر واتجاهل خطاياك.......وتخطي وقلبي من خطاياك منضام

ابعد وخل الوقت بالذل ياطاك...........مثلك ولويصفي لك الوقت مادام

رح للذي غرك وقفاء وخلاك...........وسهر مثل ماسهرت عيوني العام

واليوم سافرعن خفوقن قد عطاك....صافي حنانه واعتبر حبك احلام

الشاعر العقيلي <<

تحياااتي الاميره الحسناء

LoOonely_Girl
13 - 12 - 2010, 08:36 PM
http://www.osrah.net/forum/uploaded/1986/11218090657.gif

الأميرة الحسناء
14 - 12 - 2010, 07:04 AM
هلا وغلا الغاليه

الله يسلمج ويسلم غاليج غناتي

نورتــي بالطله الحلوه ..وردج الراقـــي لاهنتــي,,

تقبلي منــي باقه من الــود ,,


ابقي في رعاية الله دائماً...

مزاجيه
14 - 12 - 2010, 01:40 PM
يعطيج العافيه

نتريا زودمن جداج