تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : اكرهك جدا



روح حمد
22 - 12 - 2010, 03:14 PM
اكرهك جدا

لانك جعلتني اعشقك بلا حدود



اكرهك جدا

لانك جعلتني جزءا من جسدك



اكرهك جدا

لانك لعبت بمشاعري واحاسيسي


اكرهك جدا

لانك كسرت قلبي واهانت كرامتي



اكرهك جدا

لانك جعلتني ادرك انك لا تحب بل تعرف كيف تخون



اكرهك جدا

لانك انت الذي كان لي الامل ولكن الان مات



اكرهك جدا

لانك انت الذي علمني معاني الحب ولكن انسحب



اكرهك جدا

لانك ضعيف لا تقدر على مواجهة حبي لك



اكرهك جدا

لانك تركتني اعاني المي



اكرهك جدا

لانك شوهت الحب في نظري



اكرهك جدا

لانك استطاعت خداع قلبي البريء



اكرهك جدا

لانك انت الانسان الذي سلمت له قلبي ولكن اعاده لي حجر



اكرهك جدا

لانك انت هو النسيان



اكرهك جدا

لانك جعلتني اشعر بان كل شئ بداخلي رخيص



اكرهك جدا

لانك انت الكره بذاته



اكرهك جدا

لانك علمتني كيف اخون والعب بمشاعر الاخرين



اكرهك جدا

ايها المتكبر المغرور







احيانا يصدر منا كلام لا ندرك كيف او متى خرج ولكن بنهايه استطاع الخروج

الأميرة الحسناء
22 - 12 - 2010, 03:58 PM
شاكره لك نثر المداد هنا وبوح مشاعرك

كلمات جباره متاثره جداًلابعد الحدود خيانه واضحه

من حبيب لحبيبته هذا حالنا في زمن تغت عليه رائحه الخيانه والمصالح الحب الحقيقي لايعرفه الا من بات يتالم له وتنزع روحه من جسده لذلك الحبيب ولكن هيهات في هالزمن اخلاص صادق ..

غاليتي من منا لم يعش قصة حب الحب انواح واشكال يتجول في الذات
ولكن الى اين المستقرهنا هل الحب لعب اطفال

كما يزعمون ويلعبون بالمشاعر والاحاسيس

الحب الان في نظري اصبح يباع ويشتري باغلى الاثمان الحب لا وجوده له الحب الماده اصبحت تتغو عليه بالعاميه اصرفي علي احبج والا غير ذلك لاوجود له حب المصالح والتباهي :

شكرا لبوح مشاعرج غاليتي كوني معي واكتبي من صميم القلب ولا تجزعي ربما كان هذا امتحان لنا اننا لم نعرف الحب الحقيقي وانتقائه الحب طاهر لم يدنس بشوائب الخيانه هذا هو الحب ..

لي امل ان التقي ببوح قلمك فالمرات التاليه ..

كوني معنا على خير وسعاده ..

الاميره الحسناء ترحب بكم جميعاً..

الخطير121
22 - 12 - 2010, 09:35 PM
أتعلم؟؟؟



كم أكرهكــ




لماذا تأتي ..
قربك مؤلم حد الوجع ....


أتعلم أني لن أكون لك ...
لأنك لم تكن لي ...
من اول ليله علمتني كيف اكرهك ..






كم أكرهك ..
شوقي اليك مؤلم حد الانفجار..
أصمت ..
أرحل ..
أبتعد ..
لا تترك مزيدا من تفاصيلك..وجرآآآحك ..


فقد صار القلب صحراء مقفرة...










سيدتي الفاضلة / روح حمـــــــد ...



للغة حرفك
إيقاع متميز بوجدانه
وإبحاره ..
وأبجدياته ..
إخترق حاجز الصمت
فصار الكلام له عذوبة وشفافية
وله وسامة ..
أسعدتني كثيرا هذه الحروف
وهذه الإطلالة الجميلة الأولى

دمتِ متميزة دائما في عالم الكلمة .

رذاذ عبدالله
22 - 12 - 2010, 09:45 PM
سطورك ذكرتني بسطور الراحل نزار قباني:

***

أكرهها

وأشتهي وصلهـا !!

وإنني

أحبُ كرهي لهــا

أحبُ هذا اللؤم في عينها

وزورها إن زوّرت قولها



***


أبدع مداد المغرور الذي طعن بسكين الغدر،،
في انتظار جديد انسكابات بوحك الرائع،،
وردة بيضاء لقلبك الطاهــر،،

The Special One
23 - 12 - 2010, 10:00 AM
مدري على شو تباركون لها

هالقسم للكتابات الشخصيه فقط

والآنسه ناقله الموضوعي نقل

ترى الموضوع ما يباله جهد نسخ العنوان بجوجل وكل شي بيطلع

الله يذكرج بالخير الأميره الحسناء قايمه بدورج بالإشراف ودور غيرج