المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ~|[ آدِرُيَ عُڷٱمِڪَ يَ رُفٍيقَي تِغُلٍيتْ . . ! ]|~



LoOonely_Girl
22 - 12 - 2010, 11:06 PM
آدِرُيَ عُڷٱمِڪَ (http://www.vb-4.com/vb/forumdisplay.php?f=12)يَ رُفٍيقَي (http://www.vb-4.com/vb/forumdisplay.php?f=12)تِغُلٍيتْ (http://www.vb-4.com/vb/forumdisplay.php?f=12). . !

~
~
~
~




خِلْ آلتِغلًي وِ آترڪَہۧ وآبِعُد هِنَآڪَ ~

آڪَبِر خطُآ آنِيَ بِوصفُڪَ تمُآديِتْ . . !
وآڪَبِرْ خِطَآ مِدُحڪَ حِبيبُي وَ طُريآڪَ ~

~
~
~



ڷٱتِحسُبْ آنِي فِيَ غُڷٱتِڪَ تًغُنِيتْ . . !
ڷٱبِوڪَ ڷٱبِو مِنْ تَهُقٍوى تِرُجَآڪَ ~



آقُولهَآ وَآثٍقْ وآنُآ مِنُڪَ مِلُيتْ . . !
مِلُيتْ وآلَلَہۧ مِنْ طُرٍقَہۧ سُوآيٌآڪَ ~



آفُهِمْ تَرُآنٍي يَ رفُيقَيِ تَخُليتْ . . !
عٍنْ حُبڪَمْ مَآبيٍڪَ مُثلِڪَ وَ شُروآڪَ ~


يِمُڪَنْ عًلىِ بَآلڪَ بُدوِنڪَ تُمٍنيتْ . . !
آزُعلْ جُميعْ آلنَآسْ وآطُلبْ آنُآ رِضٌآڪَ ~

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~