تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : Жஜ<√>Ϡ₡يــآبحــر فينـــآ مـن آلحــزـن كثــر مــآفيــكـϠ₡<√>ஜж



LoOonely_Girl
26 - 12 - 2010, 10:25 PM
Жஜ<√>Ϡ₡يــآبحــر فينـــىآ مـن آلحــزـن كثــر مــآفيــكـϠ₡<√>ஜж


من حزن .. وأوجاع .. وغياب .. وغرايب !!


><><


لاتلومني إليـا شفتنـي .. دايـم أجيـك ..


ولاشفتني دايـم .. علـى الشـط .. ذايـب !!


><><


حزني كبير .. أكبر من حدود .. شاطيـك ..


وأقسى مـن جـروح الزمـان .. العطايـب !!


><><


وإن كان تنشدني فأنـا .. مقـدر أخفيـك ..


دايم اظن .. ويطلـع .. الظـن .. خايـب !!


><><


في هالزمن .. أقرب حبايبـك .. يشقيـك ..


إليـن تدفـع فـي غــلاه .. الضـرايـب !!


><><


من بعد هذا .. يبتعد .. عنك .. ويجفيـك ..


ماكنه .. بجنبك .. قضى الوقـت .. طايـب !!


><><


وإلا .. الخوي اللـي توقعـت .. يفديـك ..


يفديك عمـره .. لاغـدت بـك .. نشايـب !!


><><


صد .. وتصدد .. مايبي .. سمع .. طاريك ..


وياما .. أنت .. دونه .. أتعبتك .. الطلايب !!


><><


لاتقول لي .. بدري .. وتوك .. ويمديـك ..


وتعال .. وأسمع باقـي الهـرج .. صايـب !!


><><


خلك بحالك .. وأطلـب الـرب .. يهديـك ..


ولاتنشد اللي غاب .. وين أنـت .. غايـب ؟؟


><><


وإن شفتني غايب .. عن حدود .. شاطيك ..


أعرف تراني .. تحت .. ذيك .. النصايـب !!


><><


وأعرف تراني .. دايم إن ضقت .. بآجيك ..


لأني .. أنا .. والموج .. صرنا .. حبايـب !!




تحـــــــيتي..