المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ||×|| •ܔ[آهـ ..و آهـ .. تتلوها آهـ ..]ܔ•. ||×||



LoOonely_Girl
27 - 12 - 2010, 12:49 AM
||×|| •ܔ[آهـ ..و آهـ .. تتلوها آهـ ..]ܔ•. ||×|| (http://aa7sas.com/vb/showthread.php?t=3454)



مقدمهـ }


من وٍقت لـ آخر ..





لآشكـ إنكـ جلست وحيداً..




وقلت ( آهـ ) ..



كل إنسآن لهـ اسلوبه الخآص ليعبر عنها ..




وٍ هذي بعض الموٍآقف..




منهآ عشنآهآ وٍ منهآ نخآف من عيشهآ ..




وٍ لآ نتمنى فيهآ ( آهـ ) ..



آهآت من النوٍع الخآص جدا ً..





وٍ المؤٍلمـ جدا ً كذلكـ ..!




.........................




( آهـ )



عندمآ ترٍى قطآرٍ العمرٍ يمضي حآملا ً ذكرٍيآتكـ




وٍ من كآنوٍآ أصدقآئكـ




ترٍآهمـ رٍآحلين إلى حيآتهمـ وٍ مشآغلهمـ




وٍ أنـت تقف موٍدعا ً لهمـ على أمل أن تلحق بهمـ




.........................




( آهـ )



عندمآ تنظرٍ إلى المرٍآهـ فـ تلمح أولى




خطوٍط التجآعيد ترٍتسمـ على وٍجهكـ




وٍ عندمآ ترى أوٍل شعرٍهـ بيضآء تستوٍطن



رٍأسكـ معلنهـ أن البقيهـ تأتي




وٍ ان أيامـ شبآبكـ بآتت معدوٍدهـ



أن لمـ تكن قد انتهت فعلا





.........................





( آهـ )




عندمآ تتصفح مآضيكـ بـ كل آمآلهـ وٍ طموٍحآتهـ



فـ تلتفت إلى حآضرٍكـ .. تجد انكـ لمـ تحقق شيئا ً يذكرٍ



فـ أنت لمـ تزٍل تحلمـ وٍ تحلمـ




وٍ أنت مستيقظ !




.........................




( آهـ )




عندمآ ترٍى الألمـ يتحدآكـ في عيوٍن من تحب



وٍ ترٍآهـ يخوٍض معرٍكتهـ الأخيرٍهـ ضدهمـ




وٍ أنت عآجزٍ عن رٍدعهـ



ترٍآهـ يعتصرٍهمـ




يتـآكل




يغلبهمـ




وٍ أنت .. !!


/



جميعهآ آهآت تمزٍقنآ من الدآخل ترٍج كيآننآ رٍجا ً ..




خلف جدآر من الصمت وٍ الإبتسآمهـ




وٍ الكبرٍيآء ..



وٍ دآئما ً مآ تصآحبهآ دموٍع حآرٍقهـ




قطرٍآت مآلحهـ هي أقرٍب إلى شظآيآ اللهب




.........................





{ نهآيهـ}




آهآت رٍمآديهـ




لآذعهـ




تحرٍقنآ بـ صمت




في الخفآء




وٍ دموٍع لآ رٍَيب أنهآ خيرٍ رٍفيق لهآ




فـ الأوٍلى تسرٍق ألوآن الفرٍح من حيآتنآ




وٍ تسلبنآ السعآدهـ شيئا ً فـ شيئا ً




وٍ الثآنيهـ توآسينآ رٍغمـ أنهآ مؤٍلمهـ أيضا ً




وٍ لكن ليس لدينآ عزٍآء سوٍآهآ



/



دامت بعيدةً عنكم هيَ { الآهـ ..!!

رذاذ عبدالله
27 - 12 - 2010, 01:22 PM
تصفح الماضــي هو حنين نجتره إلى الوراء ليعيدنا إلى محطــة القطار الأولــى،،
شاكــرة لك نقل البــوح المــرّ،،
دمت بسعادة بال،،

LoOonely_Girl
27 - 12 - 2010, 07:06 PM
~~ أشكًــــــــر لــــــــج مــــــــــــــرورج الــــــرآقــــــي بين صفحــــآتــي ~~

نــــــــــورتــي الموضــــــوع بـــوجودج يالغ ـــــــــــــلا