تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : (( تـِـِـِـِعـبُـت . . ! ))



فطومه
27 - 12 - 2010, 12:04 PM
/
\

تحمل هاللقا و أسمع كلام الضايق المخنوق

آبي تسمع كلامي .. وبعدها لا تلمس يميني

آمانه لا طريت بخاطرك ودي / تطالع فووق

وتذكر ربك اللي في غيابك كيف مبليني !!

وتذكر وش كثر مابي من عتاب و حنين و شوق

وآذا ودك تعرف اللي بقى .. بس ناظر ف عيني

وطالع كم دمعه وقفت في جفني المحروق

وطالع كم دمعه ودعت في راحة يديني

آنا وش حاجة عيوني ل دموع أن ما بقى مخلوق

سواك آذرف له آغلى ما علي وما على سنيني ..!

آنا وآن غ بت وين إلقى صباح !

و وين لي بشروق !

ولا آدري لا رحلت ../ شلون آبلقى فرحةٍ فيني !

ياخلي ..!

يابعد كل النظر!

شف ] طيرك المطلوق [

تعب يلقى سما تحضن حنانه .. وجاك يشكيني ..!

وآمانه لا طريت بخاطرك .. ودي تطالع فوق

وتاخذ طيرك المطلوق .. بين يديك و ../ تجيني
/
\


وسسسسسسسلـآإمتكم http://www.al3inmoon.com/Smilies/1000.gif

ميثاء عيسي
27 - 12 - 2010, 12:24 PM
وسلااااااااااااااااااااااااااامتج كلمات جميلة فطوووووومة تسلمين

رذاذ عبدالله
27 - 12 - 2010, 01:18 PM
شاكــرة طــرحك الادبـي،،
أسعدني التحليق بين ثنايا الحروف،،
دمت بود،،