المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (( ياكيف عايش بدوني ~ ))



فطومه
27 - 12 - 2010, 12:16 PM
ياكيف عايش بدوني ~ (http://didubai.com/vb/showthread.php?t=513)


ياكيف عايش بدوني ~ (http://www.shqawah.com/vb/showthread.php?t=196)

.
.

لاضاق الصدر من هو يداوي جراحه ~


اقولها بصوت جريح مقلوب ~




وش السواه دامه راح و خلاني ~




في عالم مظلم في عيوني ~




اقولها بدونك يانظير العين تايه ومحتار ~




ماغير اصبر قلييي بذكراك ~




صورتك وصوتك مافارقوا خيالي ~




نصيحه تصبر ياقلبي عسى من غاب يعود ~




وترجع احلى الليالي ~




هذي حالتي بعد فرقاك ~




ياكيف عايش بدوني ~

ميثاء عيسي
27 - 12 - 2010, 12:21 PM
ناااااااااااااااااااايس