مشاهدة النسخة كاملة : ابدأ يومك بالحب ^.
زماني كسرني
28 - 12 - 2010, 02:35 PM
http://narcissus30.jeeran.com/love2.jpg (http://www.l9lk.com/vb/t34827.html)
مهارة ...قد تصعب إيجادها
و الحكمة من ورائها ...بسيطة جدا
"حياة بصبغة غير عادية " و هي ....
أن" تبدأ يومك (http://www.l9lk.com/vb/t34827.html)بالحب (http://www.l9lk.com/vb/t34827.html)" بأن تصحو باكراً ....
و تتذكر ...أن تكون عطوفاً ...صبوراً...
ودوداً ...في كلِّ أمور حياتك ...
و أن تبذل جهداً في أن تتغاضى عن نقائص الآخرين و نقائصك
" و تختمه أيضاً بالحب (http://www.l9lk.com/vb/t34827.html)"
و ذلك بأن تعطي نفسك لحظة لتعبر فيها عن امتنانك لهذا اليوم ...
و تتأمل إلى أيِّ مدى كان هدفك لتعيش في حبٍّ يتواءَم مع تصرفاتك
و اختياراتك .. و تبتسم مودعاً يومك (http://www.l9lk.com/vb/t34827.html)أيضاً بالحب (http://www.l9lk.com/vb/t34827.html)....
lolok_2008
28 - 12 - 2010, 02:37 PM
كلام جميل
تسلمين على الموضوع
زماني كسرني
28 - 12 - 2010, 06:10 PM
كلام جميل
تسلمين على الموضوع
http://img134.imageshack.us/img134/6110/31788089gi1.gif
صمت الجروح
28 - 12 - 2010, 09:51 PM
جزاك الله ألف خير على الموضوع الطيب
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الضالمين
ست الحبايب
29 - 12 - 2010, 02:39 AM
http://imagecache.te3p.com/imgcache/58f3d00892b7d6a17cff136704a43816.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/fdd5a45506c43a865865ed92e10481c4.gif
يقولو! ~ الي نبيه يعيي البخت لايجيبه !
هذا انا اصرخ بعالي الصوت يـ البخت ..ْ
مـــــــــآ أبيه جيبه !!
http://imagecache.te3p.com/imgcache/1fa8ceff8f02efbea2de48a37173b40e.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/9ca55543f94be685ec2923a33f5513be.gif
شفت صغري وصغر حلمي ..؟
وللأسف ماقد l تحقق l ~
كاآن بيدك .. لآتكابر
ماآضنه صعب عنك
بس شهوة هـ الفراق ..~
كآانت أكبر من lأماني l~
وإفترقناآ
وإبتسم فم العذوول ..!
وإنقتل حلم صغير
وماتت بـ فرقاك طفلة ..!!
http://imagecache.te3p.com/imgcache/1fa8ceff8f02efbea2de48a37173b40e.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/dda0b749f514cc08325cb476fce82cfc.gif http://imagecache.te3p.com/imgcache/cf5cdd9a35e7dee673facbdd9a22dc27.gif http://imagecache.te3p.com/imgcache/090f9bcc4c80a151e3a924eb2d59d066.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/1fa8ceff8f02efbea2de48a37173b40e.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/16871df08f6c5fbdd5b8ca5f7b1676c7.gif
خلك حلم آحسن ..ْ
آناغي الليل على لحن كتبته لعيوني قصيدة ..؟
لأنت شاعر ولا عن علومي تداري
حقيقتك قاسي
ويامر الحقيقة
خلك حلم آحسن
. آنا مابغاك حقيقة ..!!
http://imagecache.te3p.com/imgcache/1fa8ceff8f02efbea2de48a37173b40e.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/ff9fa7c97045a756cf0f9172f65ff0af.gif
مساء الجرح .. ياطفل الانين .. وسالفة منفاي
..تمادى بك .. زمان الدمع .. والا .. وش تمادى بك !!
.شربتك .. ياليال البعد .. مساري ..ماانتهى مسراي.
على هونك .. ياقلب الشوق .. طويله سكة أحبابك !!~
http://imagecache.te3p.com/imgcache/1fa8ceff8f02efbea2de48a37173b40e.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/3f6da842554def444ef4edb157aee0e5.gif
وش حيلتي ؛ لا ذكرت انه ,.ْ" ت ن ا س ا ن ي " !
................وش حيلتي لا بغيت انساه وانتظره ..؟!
http://imagecache.te3p.com/imgcache/1fa8ceff8f02efbea2de48a37173b40e.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/eb161af2b8aa344a3fc775afeb9565f2.gif
{~ يآسعآدة ..ْ
خبريني وين آرضك ..؟!
...................... يآسعـــآدة ..~
http://imagecache.te3p.com/imgcache/1fa8ceff8f02efbea2de48a37173b40e.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/4fbc4c7f61b03385608a9d5c4a21b97a.gif
ماعاد بآقي لي من الناس غير انت http://imagecache.te3p.com/imgcache/d37159dab31cb009967f74848f4fb026.gif~
.....................وياحسرتي لو كان عني تخليت ..ْ
http://imagecache.te3p.com/imgcache/1fa8ceff8f02efbea2de48a37173b40e.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/3ae29c0b12eece4ff2cf620cae549d28.gif
{ياشوارع ..
مالمحتي طيف خلي
مايمر يمك يغني
يآعصافير هـ المدينه .. صدق ياني احسدك
لما يلمحك وتجينه
كل صباحاته تجينه ..!~
http://imagecache.te3p.com/imgcache/1fa8ceff8f02efbea2de48a37173b40e.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/4af3476037952275d864ed362080010d.gif
مثل الدفآ بـ آرحل
. . . . و أخلي لگ ( البرد )
عيشه مثل مآگآن ودگ , . . تعيشه ..!
.. .... . مآعآد به :عصفور شآيل لگ ’’ الورد . .
خلآگ لـ الذگرى ورفرف بـ ريششه ..!
http://imagecache.te3p.com/imgcache/1fa8ceff8f02efbea2de48a37173b40e.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/7d059a02b9575bee702f4cce99bf340e.gif
وأتنهد واقول :
تزين.!
مع أن الوضع متأزم وصاير :
طيــن .!
وآتنهد واقول :
تزيـن.!
واحرث الليل في رجوى صباحً
من وراه يبيـن ..!
واقول تزين
اقول تزين !
وآشوف أحلامي البيضا !
غدت قدام عيني : عين .
تناظرني
تناظرني
تناظرني
وانا ما املك لها : يدّين ..!!~
http://imagecache.te3p.com/imgcache/1fa8ceff8f02efbea2de48a37173b40e.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/202fefe1f323f286dc2fc6d45728339c.gif
تِذكر يُومْ جِيييتْ
مِن[ الحِزن ] مِتضَآيق وَمكسُور
فِرَشتْ لِك الضُلوو وو ع وِقِلت لِكْ
يَاسِييد عشآقـي |
خِذ ُضلوعي وِابن فِيهآ يِساَر الَصدِر [ بِيتْ وَسُـورْ ]
تَرى مَافِيه قَبلِك مِن سِكنْ
صدرِي وَخفَاقِي .. !!!
وبَعدَ هَذا [ رَحلِـت ] وَلا بِقى الِا بِيتِـكْ
المَهجُو و و رْ..
وَلا يِآكُبرها الِيآ مِن رَحَلتْ
. . ومَنزِلك بَاقي..
. .. .. .. . ومَنزِلك بَاقي..
. .. .. .. .. .. .. .ومنَزلك بَاقِي..~
http://imagecache.te3p.com/imgcache/1fa8ceff8f02efbea2de48a37173b40e.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/ea7ca6fc02b4873754ad792acae8216a.gif
يـآغيابه }~
هو وعدني آنه يبقى دوم لي بس هـ المره خذلني http://imagecache.te3p.com/imgcache/d37159dab31cb009967f74848f4fb026.gif
راح لـ الهجر وتركني ..ْ
يآغيآبه .. ودي آنسى كل شيء
وآبقى بغيآبه سعيده
ودي آنساه وآعيش
.ومآ آذكر العشره وآطيش
.بس آبي آبقى سعيده
يآغيابه في غيآبه ..!!~
http://imagecache.te3p.com/imgcache/1fa8ceff8f02efbea2de48a37173b40e.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/d939c0e50eeed35828d4f9df32fe814b.gif
رسمت لي موتي ومت ورثيتك ..ْ
وأبعدتني عن بند ربعك وأهاليك ~ !!
وجلست ادور فـ الضلوع ولقيتك ..
ذكرى مثل ذكرى عصور المماليك !!
ولو كنت جرحي يامماتي بريتك ..
مير البلا والجرح فقد غاليك !!
ياحزن تكفى لاتطول (فـ ـ ـديتك)~
لايجتمع ليل الغرام ولياليك !!
يامآ بديتك وأنتهيت وبكيتك ..
والحين ابصبر وابكي الحزن وابكيك http://imagecache.te3p.com/imgcache/d37159dab31cb009967f74848f4fb026.gif ..ْ
http://imagecache.te3p.com/imgcache/1fa8ceff8f02efbea2de48a37173b40e.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/8076584182e809c969d4698e2a8166af.gif
تدري وش اللي بـ هـالدنيا يضآيقني ؟
. . . . إنك على طول : تنسآني مع أحبآبكأنا [ غيابك ]
ورب البيت يخنقني
بس إنت قلي بـ غيابي كيفها أعصابك؟
http://imagecache.te3p.com/imgcache/7619e03517b56ce73190924a10dc036c.gif
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir