المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسمت لي موتي ومت ورثيتك



ست الحبايب
29 - 12 - 2010, 05:54 PM
http://imagecache.te3p.com/imgcache/58f3d00892b7d6a17cff136704a43816.gif


http://imagecache.te3p.com/imgcache/fdd5a45506c43a865865ed92e10481c4.gif
يقولو! ~ الي نبيه يعيي البخت لايجيبه !
........... هذا انا اصرخ بعالي الصوت يـ البخت ..ْ
.................................. مـــــــــآ أبيه جيبه !!
http://imagecache.te3p.com/imgcache/1fa8ceff8f02efbea2de48a37173b40e.gif

http://imagecache.te3p.com/imgcache/9ca55543f94be685ec2923a33f5513be.gif

شفت صغري وصغر حلمي ..؟
وللأسف ماقد l تحقق l ~
كاآن بيدك .. لآتكابر
ماآضنه صعب عنك
بس شهوة هـ الفراق ..~
كآانت أكبر من lأماني l~
وإفترقناآ
وإبتسم فم العذوول ..!
وإنقتل حلم صغير
وماتت بـ فرقاك طفلة ..!!

http://imagecache.te3p.com/imgcache/1fa8ceff8f02efbea2de48a37173b40e.gif

http://imagecache.te3p.com/imgcache/dda0b749f514cc08325cb476fce82cfc.gif http://imagecache.te3p.com/imgcache/cf5cdd9a35e7dee673facbdd9a22dc27.gif http://imagecache.te3p.com/imgcache/090f9bcc4c80a151e3a924eb2d59d066.gif

http://imagecache.te3p.com/imgcache/1fa8ceff8f02efbea2de48a37173b40e.gif



http://imagecache.te3p.com/imgcache/16871df08f6c5fbdd5b8ca5f7b1676c7.gif

خلك حلم آحسن ..ْ
آناغي الليل على لحن كتبته لعيوني قصيدة ..؟
لأنت شاعر ولا عن علومي تداري
حقيقتك قاسي
ويامر الحقيقة
خلك حلم آحسن
................... آنا مابغاك حقيقة ..!!

http://imagecache.te3p.com/imgcache/1fa8ceff8f02efbea2de48a37173b40e.gif

http://imagecache.te3p.com/imgcache/ff9fa7c97045a756cf0f9172f65ff0af.gif


مساء الجرح .. ياطفل الانين .. وسالفة منفاي
..تمادى بك .. زمان الدمع .. والا .. وش تمادى بك !!
.شربتك .. ياليال البعد .. مساري ..ماانتهى مسراي.
على هونك .. ياقلب الشوق .. طويله سكة أحبابك !!~

http://imagecache.te3p.com/imgcache/1fa8ceff8f02efbea2de48a37173b40e.gif

http://imagecache.te3p.com/imgcache/3f6da842554def444ef4edb157aee0e5.gif

وش حيلتي ؛ لا ذكرت انه ,.ْ" ت ن ا س ا ن ي " !
................وش حيلتي لا بغيت انساه وانتظره ..؟!

http://imagecache.te3p.com/imgcache/1fa8ceff8f02efbea2de48a37173b40e.gif

http://imagecache.te3p.com/imgcache/eb161af2b8aa344a3fc775afeb9565f2.gif

{~ يآسعآدة ..ْ
خبريني وين آرضك ..؟!
...................... يآسعـــآدة ..~

http://imagecache.te3p.com/imgcache/1fa8ceff8f02efbea2de48a37173b40e.gif

http://imagecache.te3p.com/imgcache/4fbc4c7f61b03385608a9d5c4a21b97a.gif

ماعاد بآقي لي من الناس غير انت http://imagecache.te3p.com/imgcache/d37159dab31cb009967f74848f4fb026.gif~
.....................وياحسرتي لو كان عني تخليت ..ْ

http://imagecache.te3p.com/imgcache/1fa8ceff8f02efbea2de48a37173b40e.gif

http://imagecache.te3p.com/imgcache/3ae29c0b12eece4ff2cf620cae549d28.gif

{ياشوارع ..
مالمحتي طيف خلي
مايمر يمك يغني
يآعصافير هـ المدينه .. صدق ياني احسدك
لما يلمحك وتجينه
كل صباحاته تجينه ..!~

http://imagecache.te3p.com/imgcache/1fa8ceff8f02efbea2de48a37173b40e.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/4af3476037952275d864ed362080010d.gif

مثل الدفآ بـ آرحل
. . . . و أخلي لگ ( البرد )
عيشه مثل مآگآن ودگ , . . تعيشه ..!
.. .... . مآعآد به :عصفور شآيل لگ ’’ الورد . .
خلآگ لـ الذگرى ورفرف بـ ريششه ..!


http://imagecache.te3p.com/imgcache/1fa8ceff8f02efbea2de48a37173b40e.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/7d059a02b9575bee702f4cce99bf340e.gif

وأتنهد واقول :
تزين.!
مع أن الوضع متأزم وصاير :
طيــن .!
وآتنهد واقول :
تزيـن.!
واحرث الليل في رجوى صباحً
من وراه يبيـن ..!
واقول تزين
اقول تزين !
وآشوف أحلامي البيضا !
غدت قدام عيني : عين .
تناظرني
تناظرني
تناظرني
وانا ما املك لها : يدّين ..!!~

http://imagecache.te3p.com/imgcache/1fa8ceff8f02efbea2de48a37173b40e.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/202fefe1f323f286dc2fc6d45728339c.gif

تِذكر يُومْ جِيييتْ
مِن[ الحِزن ] مِتضَآيق وَمكسُور
فِرَشتْ لِك الضُلوو وو ع وِقِلت لِكْ
يَاسِييد عشآقـي |

خِذ ُضلوعي وِابن فِيهآ يِساَر الَصدِر [ بِيتْ وَسُـورْ ]


تَرى مَافِيه قَبلِك مِن سِكنْ
صدرِي وَخفَاقِي .. !!!
وبَعدَ هَذا [ رَحلِـت ] وَلا بِقى الِا بِيتِـكْ
المَهجُو و و رْ..
وَلا يِآكُبرها الِيآ مِن رَحَلتْ
. . ومَنزِلك بَاقي..
. .. .. .. . ومَنزِلك بَاقي..
. .. .. .. .. .. .. .ومنَزلك بَاقِي..~




http://imagecache.te3p.com/imgcache/1fa8ceff8f02efbea2de48a37173b40e.gif



http://imagecache.te3p.com/imgcache/ea7ca6fc02b4873754ad792acae8216a.gif

يـآغيابه }~
هو وعدني آنه يبقى دوم لي بس هـ المره خذلني http://imagecache.te3p.com/imgcache/d37159dab31cb009967f74848f4fb026.gif
راح لـ الهجر وتركني ..ْ
يآغيآبه .. ودي آنسى كل شيء
وآبقى بغيآبه سعيده
ودي آنساه وآعيش
.ومآ آذكر العشره وآطيش
.بس آبي آبقى سعيده
يآغيابه في غيآبه ..!!~




http://imagecache.te3p.com/imgcache/1fa8ceff8f02efbea2de48a37173b40e.gif





http://imagecache.te3p.com/imgcache/d939c0e50eeed35828d4f9df32fe814b.gif

رسمت لي موتي ومت ورثيتك ..ْ
وأبعدتني عن بند ربعك وأهاليك ~ !!
وجلست ادور فـ الضلوع ولقيتك ..
ذكرى مثل ذكرى عصور المماليك !!
ولو كنت جرحي يامماتي بريتك ..
مير البلا والجرح فقد غاليك !!
ياحزن تكفى لاتطول (فـ ـ ـديتك)~
لايجتمع ليل الغرام ولياليك !!
يامآ بديتك وأنتهيت وبكيتك ..
والحين ابصبر وابكي الحزن وابكيك http://imagecache.te3p.com/imgcache/d37159dab31cb009967f74848f4fb026.gif ..ْ





http://imagecache.te3p.com/imgcache/1fa8ceff8f02efbea2de48a37173b40e.gif





http://imagecache.te3p.com/imgcache/8076584182e809c969d4698e2a8166af.gif

تدري وش اللي بـ هـالدنيا يضآيقني ؟
. . . . إنك على طول : تنسآني مع أحبآبكأنا [ غيابك ]
ورب البيت يخنقني
بس إنت قلي بـ غيابي كيفها أعصابك؟



http://imagecache.te3p.com/imgcache/7619e03517b56ce73190924a10dc036c.gif

حلو الاطباعي
29 - 12 - 2010, 06:10 PM
ابداع واحساس راقي جميل
ربي يوفقكم لكل خير يارب
ويسعدكم بالعام الجديد بكل خير



رسمت لي موتي ومت ورثيتك ..ْ
وأبعدتني عن بند ربعك وأهاليك ~ !!
وجلست ادور فـ الضلوع ولقيتك ..
ذكرى مثل ذكرى عصور المماليك !!
ولو كنت جرحي يامماتي بريتك ..
مير البلا والجرح فقد غاليك !!
ياحزن تكفى لاتطول (فـ ـ ـديتك)~
لايجتمع ليل الغرام ولياليك !!
يامآ بديتك وأنتهيت وبكيتك ..
والحين ابصبر وابكي الحزن وابكيك http://imagecache.te3p.com/imgcache/d37159dab31cb009967f74848f4fb026.gif ..

الخطير121
29 - 12 - 2010, 06:16 PM
:

:|:


هــــو ,, فقط مرور من أجل تسجيل الحضور

وحجــــز مقعد لـى على تلك الرحلة العابقة بالعبير

::

سيـــــــدتى ،،

كنــت هنـــا أنتشى سكراً من حروفكِ .. وحتماًَ ســأعود ..


:|:


:

ست الحبايب
1 - 1 - 2011, 01:57 AM
العتيبي

اشكرك اخوي على المرور
http://www.arabseyes.com/vb/uploaded/36207_1179154166.gif

ست الحبايب
1 - 1 - 2011, 01:59 AM
الخطير

كلك ذوق
http://www.arabseyes.com/vb/uploaded/36207_1179153988.gif